اشتباكات - حروب

الخطيب: المغرب وقطر أكدا قدرة العرب على إثبات وجودهم

أثنى محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري على إنجاز منتخب المغرب ببلوغ نصف نهائي مونديال قطر 2022.وقال الخطيب في كلمته بالمؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن الراعي الثالث للنادي، اليوم الأحد “أقدم تهنئة من القلب وتحية واجبة للمنتخب المغربي الذي شرف كل العرب”.

وأكد “منتخب المغرب قدم مستويات رائعة وحقق إنجازا تاريخيا في المونديال. بالتوفيق في القادم رغم أنهم وصلوا لمرحلة تشرفنا جميعا كأمة عربية”.وتابع أسطورة الكرة المصرية “المغرب أثبت أن الكرة العربية بالتخطيط الجيد والانظباط والالتزام والاحترافية والروح العالية تستطيع صناعة كل شيء”.وأضاف “مبروك لشعب المغرب ونتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم”.

وحول مستوى تنظيم مونديال قطر علق الخطيب “دولة قطر أبهرت العالم وقدمت مستويات رائعة في كل شيء منذ السفر حتى العودة لكل مسافر ومشجع يريد حضور المونديال. كل شيء تم ترتيبه بشكل جيد”.وأضاف “قطر صعبت المهمة على الدول التي ستنظم النسخ المقبلة من كأس العالم، إذ قدمت صورة مبهرة”.

وأردف “أهنئ كل المسؤولين وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أمير قطر، إذ قدموا تنظيما فائقا بصورة غير تقليدية، كما أهنئ أيضا رئيس الاتحاد القطري على مجهوده الجبار الذي بذله”.وأكد الخطيب “المغرب وقطر أثبتا على أرض الواقع أن الدول العربية قادرة على إثبات وجودها فقد رأينا الأفضل والأروع”.

وواصل “نتمنى أن تكون إنجازات المغرب وقطر دافعا للأمة العربية، ويجب أن نعيد حساباتنا في المنظومة الرياضية المصرية”.واختتم “مصر تستحق مكانة رياضية أكبر فهي أم الدنيا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومصر هي أول دولة أفريقية وعربية تأهلت للمونديال لكن لا يجب أن نعيش على التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى