اشتباكات - حروب

《بعد الخروج المؤلم والحزين من مونديال قطر: الدون كريستيانو رونالدو ؛ لقد أعطيت كل شيء لكرة القدم.. وخسرت حلمي الكبير..

 

متابعة : فيصل صالح

بعد يوم واحد من هزيمة البرتغال المريرة في كأس العالم أمام المغرب (0-1) ، أكد كريستيانو رونالدو (37) على أن الفوز بكأس العالم مع البرتغال كان سيكون أكبر (حلم) يتحقق في مسيرته وللأكثر في طموحًاته…
◇وتابع المهاجم الذي لم يوقع على عقد جديد مع اي ناد في العالم: ¤لقد قاتلت بقوة من أجل ذلك.. لقد ناضلت بشدة من أجل تحقيق هذا الحلم.. لقد سجلت دائمًا في خمس بطولات لكأس العالم سبق وشاركت بعا في مسيرتي ،وكنت العب دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين.. أعطيت كل شيء..ولكن كل شيء ضاع اخير وتركته على نجيل الملاعب..وبالرغم من ذلك لم ولن أتراجع أبدًا عن هذه المعركة ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم “.

◇ والجدير بالذكر أن رونالدو قد شارم بالفعل في نهائيات كأس العالم أعوام 2006 و 2010 و 2014 و 2018..واخيرا ،وليس آخرا في مونديال قطر ،الذي ،ولسوء الحظ، شهد تبخر هذا الحلم ، الذي يستحق القتال من اجل الحصول على الأشياء الكبيرة… وأريد فقط أن يعلم الجميعً أنه على الرغم من كل ما قيل ، وما كتب ، وما تم التكهن به ، لم يتغير تعلقي وتفاني للبرتغال … لقد ناضلت دائمًا من أجل القضية العظيمة ومن اجل تحقيق انجاز كبير للكرة البرتغالية، ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي “.
¤وفي الختام ليس لدي ما أقوله في الوقت الحالي غير كلمة شكرا للبرتغال..و شكرا لقطر ،التي كان الحلم فيها، ان تحقق، سيكون حلما رائعا…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى