اشتباكات - حروب

الصحف المغربية فخورة بمنتخب بلادها رغم الخسارة امام فرنسا

سيطرت حالة من الحزن والفخر في وقت واحد على الصحف المغربية بعد الخسارة التي تلقاها منتخب بلادها امام فرنسا في نصف نهائي ​كأس العالم 2022​ بنتيجة 2-0 .وكانت وسائل الاعلام المغربية تطمح في مواصلة اسود الاطلس انجازهم التاريخي خاصة انه اول منتخب عربي افريقي يصل إلى نصف النهائي في تاريخ كأس العالم.

وجاء عنوان صحيفة ” المنتخب” المغربية: «مونديال 2022: “دفاع المغرب الحديد.. يستسلم أخيرا” وأكدت السيطرة الدفاعية لمنتخب المغرب توقفت عند ​منتخب فرنسا​ الذي تأهل بشكل رسمي إلى النهائي بعد الفوز بنتيجة 2-0، في نصف النهائي.وأضافت أن منتخب المغرب تميز في هذه البطولة وظهر معدنه الأصيل في خط الدفاع الذي حقق إنجازا عريقا.

أما موقع “le360″ فأشار إلى أن ” المنتخب الوطني يودع المونديال مرفوع الرأس وتحت تصفيقات الجميع بعد الخسارة أمام بطل العالم حيث يعتبر أول منتخب افريقي يهزم في نصف نهائي كأس العالم.

وأكمل بأن فرنسا باغتت المغرب بعدما سجل هيرنانديز الظهير الأيسر، الهدف الاول في مرمى ياسين بونو، من خطأ دفاعي. وأوضح الموقع أن المغرب كان بإمكانه تعديل النتيجة على أقل تقدير.

وكتب موقع “هسبريس” عنوان للمباراة: “مونديال 2022.. الخسارة أمام فرنسا بثنائية تحرم المغرب من المقابلة النهائية”، وذكر أن فرنسا ضمنت التأهل للنهائي بعدما خطفت تذكرة التأهل أمام أعين المغرب.

وأضاف أن منتخب فرنسا سيواجه الأرجنتين، للمرة الثانية بعد روسيا 2018، وذلك بعد أن حقق الفوز على المغرب في إنجاز تاريخي يكتب في تاريخ القارة السمراء.

وعنونت سبور تايم : رغم الإقصاء أمام منتخب فرنسا.. “أسود الأطلس” رفعوا رؤوس المغاربة والعلم المغربي عاليا

وقال موقع “المغرب سبورت” ان المنتخب الوطني يغادر كاس العالم بقطر من دور النصف .

واضاف ان المنتخب الفرنسي نجح في إنهاء مغامرة المغرب في المونديال في الدور قبل النهائي، ليواصل طريقه وسعيه نحو الاحتفاظ باللقب، حينما يواجه نظيره الفرنسي في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى