الرياضة

تعادل نورويتش وليدز بدون أهداف وتأجيل الحسم الخميس في الاند رود

ترك دانيال فارك غاضبا بعد أن كان لدى ليدز يونايتد هدف غير مسموح به في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي في نورويتش سيتي يوم الأحد.

انتهت المباراة في كارو رود في نهاية المطاف 0-0، حيث فشل كلا الجانبين في التسجيل يترك التعادل في وضع جيد قبل مباراة الإياب يوم الخميس في طريق إلاند، ولكن على الرغم من عودة جانبه إلى العشب ارضه  مع ورقة نظيفة ومستوى في التعادل، فقد ترك فارك محبطا بسبب حادث الشوط الأول الذي شهد وضع جونيور فيربو الكرة في الشبكة بعد خلط بين شين دافي وأنجوس غان، فقط لرفع علم التسلل.

يعتقد فارك أن الهدف كان يجب أن يقف ويتحسر على القرارات التي ذهبت ضد جانبه هذا الموسم، وقال للصحفيين: “يمكنني فقط أن أوصي الجميع بإلقاء نظرة على تغذية الكشافة، إنها ليست تسللا.

أنا منزعج. يجب أن أتأكد من أنني لست في حالة غضب. التفاصيل الصغيرة تحدث فرقا، إذا ذهبت في المقدمة، فإنها تغير الصورة. في النهاية، يتحدث الجميع عن ويمبلي، لعبة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني. على هذا المستوى، يجب أن تكون جميع القرارات فورية.

ربما كان [رجل الخطوط] خائفا بعض الشيء من أن الملعب بأكمله يئن إذا لم يعطي تسللا. لا، في شك أنك تعطيها لصالح المهاجم. إنه بالتأكيد ليس تسللا.

إذا كنت تريد أن تكون مسؤولا عن مثل هذه اللعبة، يجب أن تكون على الفور. لدي 12 رسالة اعتذار بالفعل هذا الموسم. علينا أن نتأكد من أننا نجد طريقة على الرغم من أن هذا القرار الحاسم كان ضدنا.”

على الرغم من انزعاجه من الهدف غير المسموح به، ظل فارك راضيا عن عرض جانبه حيث ارتدوا من نهاية صعبة إلى الموسم العادي بورقة نظيفة.

وتابع فارك: “عندما تلعب نصف نهائي فاصل بساقين، فإن التعادل بعيدا وورقة نظيفة على أرض صعبة هو دائما نتيجة جيدة وقوية”.

لم تكن المباريات الأخيرة في الموسم العادي رائعة، فقد استقبلنا الكثير من الأهداف وفي المباريات خارج أرضنا على وجه الخصوص. أردنا أن نكون صلبين اليوم ضد الكرة.

بشكل عام، يجب أن أقول إنني سعيد جدا. لدينا مباراة ضخمة مساء الخميس. إنه نصف الوقت فقط.”

على الرغم من أن جانب ديفيد فاغنر نورويتش يواجه الآن المهمة الشاقة المتمثلة في رحلة إلى طريق إلاند، إلا أن رئيس جزر الكناري يشعر أن لاعبيه قادرون على التغلب على جو المنزل الصاخب للوصول إلى النهائي في ويمبلي.

يتطلع فاغنر أيضا إلى الاستفادة من تجاربه خلال فترة وجوده في هدرسفيلد تاون، حيث فاز فريق تيريرز على شيفيلد الأربعاء بركلات الترجيح في هيلزبورو قبل أن يفوز بركلات النار مرة أخرى في ويمبلي ضد ريدينغ للحصول على ترقية الدوري الإنجليزي الممتاز.

صرح فاغنر في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “في كل ثانية نكون في المباراة في طريق إللاند، إنها دقيقة واحدة لصالحنا”.

قلت مسبقا إننا أقل مستوى  عن ليدز. نحن نعرف هذا.

لقد اختبرت أن أكون الفريق الخارجي في التصفيات.

ردد كابتن نورويتش كيني ماكلين اعتقاد مديره بأن جزر الكناري يمكن أن تذهب وتفوز في طريق إللاند، وقال لسكاي سبورتس: “نحن نعرف مدى جودة ليدز في المنزل وسيتخيلون فرصهم، لكننا فريق جيد جدا أيضا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى