أخبار الجريمة

تطورات جديدة في جريمة الأسرة المغدورة و مدير سابق للمباحث ينضم للدفاع عن المشتبه فيه

في تطور جديد بحسب ما أورده موقع الحوادث اليوم حول جريمة بري إمتداد ناصر التى راح ضحيتها 3 من أفراد الأسرة الزوجة و الإبنة و الإبن و الذين تم قتلهم رميا” بالرصاص الشهر الماضي إنضم مدير سابق للمباحث للدفاع عن المشتبه به .
و كان قد تم توقيف رب الأسرة للإشتباه به في القضية و مستمر التحقيق معه بمباني المباحث بولاية الخرطوم بعد نقله من القسم الشرقي .
و تفيد معلومات موقع الحوادث بأن مدير المباحث بولاية الخرطوم الأسبق الفريق شرطة / عابدين الطاهر إنضم إلى فريق الدفاع عن المشتبة به بالقضية رب أسرة بري / حاتم عباس مضوي بينما تساءل بعض المواطنين عن جدوى الخطوة حيث لازال المشتبة فيه في مرحلة البحث التمهيدي الأول فإما بطلان الإجراءات التي أدت لتوقيفه من قبل الشرطة و إما قادته إلى المحكمة كمتهم .
تعد جريمة بري من الجرائم الغامضة و الشبيهة بالأفلام و صنفت جريمة القرن لعدم معرفة أسبابها حتى الآن ، و مما جعلها أكثر غموضا عدم معرفة الدوافع التى من أجلها أرتكبت الجريمة .
و قال مراقبون لموقع الحوادث بأن إنضمام مدير المباحث الأسبق لفريق الدفاع رسالة واضحه تشير لتعقيدات كبيرة في القضية و التي لا زال الغموض يحيط بها كل يوم .
و يبذل فريق التحري الذي يقوده لواء و تعاونه رتب لواء و عميد و عقيد و رائد و أفراد شرطة علي درجه عالية من الكفاءة و التأهيل في مختلف تخصصات مسرح الجريمة جهدا مقدرا و كبيرا لفك طلاسم الجريمة .
وزارة الداخلية وفرت كل معينات العمل الفنية و اللوجستية مستندة علي خبرة و تاريخ الشرطة السودانية التي إشتهرت في الذاكرة الشعبية السودانية بأنها لا تعرف جريمة قيدت ضد مجهول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى