الرياضة

انتقالات : تشيلسي يقدم عرض مزهل الارجنتيني إنزو فرنانديز والريال يتحرك لكسر عقد الونسو ديفيز و فان دايك حسم صفقة جاكبو للريدز

£ تشيلسي مستعد للتغلب على مانشستر يونايتد وليفربول لاعب خط الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز ، وقد قدم عرضًا مذهلاً بقيمة 115 مليون جنيه إسترليني لبنفيكا. يواصل البلوز سعيه وراء مدافع موناكو بينوا بادياشيل مع وعد ببناء فريق من أفضل اللاعبين الشباب في العالم ، لكن برشلونة طلب منه البقاء حتى الصيف حتى يتمكنوا من تقديم عرضهم الخاص به. مانشستر يونايتد حريص أيضا.
£ أبلغ شاختار دونيتسك أرسنال أنه سيتعين عليه دفع رسوم مقابل 85 مليون جنيه إسترليني دفعها مانشستر يونايتد للتعاقد مع أنطوني من أياكس إذا أرادوا ضم الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك
£ انضم بوروسيا دورتموند إلى أرسنال وتشيلسي وأتلتيكو مدريد في السباق للتعاقد مع لاعب وسط برايتون الحائز على كأس العالم أليكسيس ماك أليستر.
£ يميل سيرجيو بوسكيتس إلى توقيع تمديد عقده مع برشلونة على الرغم من الروابط القوية مع الانتقال إلى إنتر ميامي تنتهي عقده الحالي في الصيف.
£ مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام جميعهم مهتمون بالتعاقد مع جوردان بيكفورد من إيفرتون. لم يضع اللاعب الدولي الإنجليزي ورقة على الورق بعد بشأن صفقة جديدة في جوديسون بارك..

£ يخطط ريال مدريد لانتقال نجم بايرن ميونيخ والكندي ألفونسو ديفيز حيث يخططون لبناء فريق قادر على كسر العقد المقبل.
ومع ذلك ، سيناقش بايرن ميونيخ عقدًا جديدًا مع ديفيز في عام 2023 ، بينما يعطون الأولوية أيضًا لتمديدات جمال موسيالا ولوكاس هيرنانديز.
£ تحدث فيرجيل فان ديك إلى كودي غاكبو للمساعدة في إقناعه بالانضمام إلى ليفربول من ايندهوفن ورجح كفة الريدز لانهاء الصفقة )

£ توتنهام يتحرك بشكل حاسم ” من أجل الفوز بالسباق للتعاقد مع أدريان رابيو من يوفنتوس بعد تألق فرنسا في مشوارها في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى