الرياضة

لوكانو يريد البقاء في الانتر وانهاء علاقته نهائيا مع تشيلسي

يعترف روميلو لوكاكو بأنه يريد البقاء في إنتر و “القيام بالأمور بشكل صحيح” بعد بداية صعبة لفترة إعارته من تشيلسي.
عاد البلجيكي إلى عاصمة الموضة في العالم الصيف الماضي بعد أن تحول حلمه إلى تشيلسي قبل عام واحد فقط ، والذي كان قيمته 97.5 مليون جنيه إسترليني ، سرعان ما تعثر.
دفع إنتر حوالي 8 ملايين يورو لإعادة لوكاكو إلى سان سيرو لموسم واحد ، لكنه اقتصر على خمس مباريات فقط في جميع المسابقات بسبب الإصابة.
لم يكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قادرًا أيضًا على التأثير في حملة بلجيكا في كأس العالم ، وكان من الواضح أنه كان يفتقر إلى اللياقة البدنية للمباراة حيث تحطمت امال الشياطين الحمر في مرحلة المجموعات والخروج الذي شهد تخلي روبرتو مارتينيز  كمدرب.
لا يتضمن إعارة لوكاكو مع تشيلسي  خيارًا لشراء الفائزين 19 الدوري الايطالي A ، ولكن في مقابلة جديدة مع Sky Italy ، أعرب مهاجم مانشستر يونايتد السابق عن رغبته في مغادرة تشيلسي بشكل دائم وكشف أيضًا حيث يأمل في إنهاء مسيرته.
وقال “الفكرة هي أن أنهي مسيرتي مع أندرلخت”. “عمري 30 عامًا ، بدأ ابني المدرسة هنا ويلعب في أكاديمية إنتر. أنا بخير ، إنتر لديه دائمًا طموح لمواصلة النمو. أريد أن أبقى هنا وأن أفعل الأشياء بشكل صحيح. آمل أن أفعل جيدًا مع إنتر في الأشهر الستة المقبلة ، اعمل إلى أقصى الحدود ثم في النهاية نتحدث مع تشيلسي ونأمل أن نجد حلاً “.
وعن مشاكل إصابته خلال 2022/23 ، أضاف لوكاكو: “أنا أعمل بجد مع المدربين ومع الفريق: الآن علي أن أرد على أرض الملعب. كانت الإصابة أكثر خطورة مما كان متوقعا ، أنا عادة شخص يأتي العودة بسرعة ولكن كان لدي دائمًا شعور بأن الأمور لا تسير على ما يرام.
“بالنسبة لي ، هذه هي المرة الأولى منذ 13 عامًا التي أفتقد فيها الكثير من المباريات. ذهبت إلى كأس العالم ولعبت المباراة الأخيرة بدورتين تدريبيتين في أربعة أشهر. كان هناك الكثير من خيبة الأمل بعد كرواتيا ولكني لم أكن كذلك. 100٪. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى