الرياضة

كاجلار سويونكو يقترب من مغادرة ليستر إلى اتلتيكو مدريد

يجري مدافع ليستر سيتي كاجلار سويونكو محادثات متقدمة بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد ،
لم يعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا محبوبًا في ليستر سيتي في الآونة الأخيرة ، حيث ظهر مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2022/23. كان قلة وقت المباراة نتيجة لعدة مواسم من الأداء الضعيف في النادي.
انطلق سويونكو  إلى الساحة مع بعض العروض الرائعة خلال موسم 2019/20 ، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم تركي لهذا العام ، وحصل على مكان في فريق PFA لهذا العام وأثبت نفسه كأحد أفضل المدافعين الشباب في أوروبا. منذ ذلك الحين ، تراجعت مستويات أدائه بشكل كبير وهو الآن في الأشهر الستة الأخيرة من عقده  وتفيد معلومتنا  أن أتلتيكو مدريد هو وجهته الأكثر ترجيحًا لعملاق الدوري الأسباني ، حيث يجري النادي حاليًا مفاوضات متقدمة مع ممثلي اللاعب حول اتفاقية ما قبل العقد. ويمكنهم أيضًا الضغط لإتمام صفقة مع ليستر هذا الشهر إذا سارت المحادثات بشكل جيد.
بالإضافة إلى التعاقد مع سويونكو ، فإن فريق المدرب دييجو سيميوني حريص على السماح لبعض المدافعين بمغادرة شهر يناير أيضًا يحظى قلب الدفاع المخضرم فيليبي باهتمام الذئاب المتعثرة في شهر يناير ، حيث يحتاج النادي بشدة إلى قائد في الخلف بعد انتقال كونور كوادي إلى إيفرتون على سبيل الإعارة في الصيف ، في حين أن ماريو هيرموسو متاح أيضًا بعد أن لعب أربع مباريات فقط في الدوري الإسباني. مباريات حتى الآن هذا الموسم.
يحتل أتليتي حاليًا المركز الرابع في الدوري الإسباني ، لكنه يتأخر بفارق 11 نقطة عن متصدري الدوري ريال مدريد وبرشلونة بعد 15 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى