الرياضة

أرسنال المتصدر يستضيف نيوكاسل يونايتد في إختبار صعب لحساب الجولة 19 من منافسات البريميرليج ..

إعداد :Mohamed taha

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره أرسنال، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الإمارات بلندن ، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز..
حيث يسعى الجنرز للفوز و حصد النقاط للابتعاد أكثر في الصدارة..
وكان المدفعجية قد استأنفو عودة عجلة المنافسات للدوران إثر التوقف بسبب مونديال 2022، من خلال تحقيق فوزين توالياً على جاره وست هام ، وثم على برايتون ، مبتعداً في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر حامل اللقب سيتي الذي سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام إيفرتون..

وتنتظر المدفعجية سلسلة من المباريات القوية في الأسابيع المقبلة إذ بعد استضافته نيوكاسل الذي يتأخر عنه بفارق 9 نقاط، سيحل ضيفاً على جاره توتنهام الخامس في الـ15 من يناير، ويستضيف مانشستر يونايتد في الـ22 منه، ثم يحل ضيفاً على إيفرتون في الرابع من فبراير، قبل أن يلعب مباراتين على أرضه أمام برنتفورد ومانشستر سيتي في الـ11 والـ15 منه.

وبرغم افتقاد مدرب أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا لجهود مهاجمه البرازيلي غابريال جيسوس المصاب، فإن فريقه يمر بفترة رائعة بفضل تألق صانع ألعابه النرويجي مارتن أوديغارد الذي سجل أمام برايتون هدفه السابع ومرر كرته الخامسة في 15 مباراة هذا الموسم..

و كان قد تقابل أرسنال بنظيره نيوكاسل يونايتد في 54 مباراة بالبريميرليج، حيث فاز الجانرز في 33 مباراة، بينما فاز نيوكاسل في 11 لقاء، وتعادلا في 10 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى