الأخبار

الطرق والجسور تتفقد موقع تشييد كبري دلتا مقرات

أكد الاستاذ عبد الرحمن علي المبارك المدير التنفيذي بالانابة لمحلية ابوحمد اهتمام المحلية بتوفير الخدمات الأساسية موضحا أن انشاء كبرى دلتا مقرات الذي يربط الضفة الغربية بالشرقية لمحلية ابوحمد يعتبر إضافة حقيقية لمواطن المحلية .
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه برئاسة المحلية بابوحمد وفد اعضاء الهيئة العامة للطرق والجسور الاتحادي برئاسة دكتور بشري حماد مدير الاشراف والتصميم الفني بالهيئة، وقال ان هذه الزيارة تأتي بغرض الوقوف على عمل الدراسات لانشاء كبري ابوحمد مقرات موضحا أن انشاء الكبري يعتبر الرابط والوسيله التي تربط الضفه الغربية بمدينة ابوحمد من النواحي الاقتصادية والاجتماعية وتسهيل مهام مواطن مقرات ومصالحه .
وقال ان الوفد يسعى لتقديم عمل عاجل لانشاء كبري دلتا مقرات بمشاركة خبراء في هذا المجال للوقوف على هذه المواقع على طبيعتها والعمل عبر الوسائل الهندسية.
من جانبه اعلن المهندس عبد الله فتح الرحمن ان هذه الزيارة بغرض للوقوف على الأولويات لموقع الكبري ومراجعة المواد التي يتم بها تشيد الكبرى معلنا عن طرحه في عطاء عبر شركات مؤهله وفقا للاتفاق المبرم ما بين ولاية نهر النيل والمحلية وحسب الاتفاق تقوم الهيئه بالإشراف والمتابعة والتزام المحلية وولاية نهر النيل بالتكلفه المحددة.
و كان وفد الهيئة العامة ومهندس محلية ابوحمد وممثل لجنة التعاقد والمشتريات ولجان خدمات مقرات قد زارو موقع دلتا مقرات لدراسة انشاء الكبري كما وجدت الزيارة استجابة وفرحه في نفوس مواطني مقرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى