الرياضة

زيدان يستبعد توليه تدريب بايرن ميونخ ويأمل وصول الريال لنهائي لندن

استبعد زين الدين زيدان توليه في بايرن ميونيخ، وسط اقتراحات بأن رئيس مانشستر يونايتد إريك تين هاغ يثير أيضا اهتمام عمالقة الدوري الألماني.

شعر بايرن بالإحباط في بحثه عن خليفة لتوماس توشيل، الذي من المقرر أن يغادر النادي في نهاية الموسم بعد الإشراف على أول فشل له في الفوز بالدوري الألماني منذ عام 2012.

أكد المرشح المفضل تشابي ألونسو – الذي كان مرتبطا أيضا بليفربول – من جديد التزامه بباير ليفركوزن، في حين قرر جوليان ناجلسمان الاستمرار كرئيس لألمانيا بعد ربطه بالعودة إلى أليانز أرينا.

كان رالف رانجنيك أحدث مدرب يرتبط بالعمالقة البافاريين الأسبوع الماضي، فقط لرئيس النمسا لمتابعة ألونسو وناجلسمان بالقول إنه سيبقى في دوره الحالي.

هذا يترك بايرن مرة أخرى إلى المربع الأول في محاولتهم لإيجاد بديل لتوشيل، الذي رفض استبعاد منعطف دراماتيكي. ومع ذلك، فإن أحد الرجال الذين لن يتولى الأمر هو زيدان.

أثناء حضور سباق الجائزة الكبرى في ميامي، سألت سكاي سبورتس ألمانيا مدرب ريال مدريد السابق عما إذا كان يتوقع أن يتغلب لوس بلانكوس على بايرن في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للفرق.

وردا على سؤال عمن يعتقد أنه سيصل إلى النهائي، قال زيدان: “نأمل مدريد، لكنها ستكون مباراة صعبة”.

ثم سئل زيدان عما إذا كان في نزاع على وظيفة بايرن، وقال: “لا. سأشاهد المباراة فقط.”

يقال إن رجلا آخر يوصف بأنه مرشح محتمل ليحل محل توشيل، جولين لوبيتيغي، وافق على تولي مسؤولية وست هام في نهاية الموسم.

في يوم الأحد، ادعى تقرير صادر عن سكاي سبورتس أن عمالقة الدوري الألماني يفكرون أيضا في خطوة مفاجئة لرئيس يونايتد تين هاغ، الذي درب فريق بايرن الثاني بين عامي 2013 و2015.

تعرض تين هاغ لضغوط شديدة هذا الموسم حيث يواجه يونايتد معركة للتأهل إلى الدوري الأوروبي، ولكن يقال إن الهولندي غير مهتم بهذه الخطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى