الرياضة

طرح تذكرة “فوق الخيال” لمباراة نجوم النصر والهلال امام باريس سان جيرمان

أعلن ​تركي آل الشيخ​ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن طرح تذكرة “فوق الخيال” في مزاد علني يبدأ بمليون ريال (266 ألف دولار) لمباراة “​كأس موسم الرياض​”.

ومن المقرر إقامة مباراة “كأس موسم الرياض” الودية بين فريق مكون من نجوم ​الهلال​ و ​النصر​ السعوديين و فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في 19 يناير الجاري ، على استاد فهد الدولي.وقد تشهد المباراة أول مواجهة بعد غياب طويل بين النجمين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الذي انتقل لالنصر السعودي.

وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر: “لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة (فوق الخيال) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدًا”، مضيفا: “سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس”.
وتابع قائلا: “ينتهي يوم 17 المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال… أنا داخل المزاد الآن بـ ٢ مليون ريال لهذه التذكرة”، مشيرة إلى عائد بيع التذكرة بالكامل سيذهب إلى إحدى الجمعيات الخيرية.كما لفت آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية أن الطلب على التذاكر ضخم جداً ، وتجاوز 2 مليون طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم يودون حضور المباراة مما اضطرهم إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى