الأخبار

استقرار الأوضاع في كبكابية وأشادة بمجهود لجنة الأمن بالمحلية

أشاد والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن بالجهود المقدرة التي بذلتها لجنة أمن محلية كبكابية ودورها في تحقيق الأمن والإستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون بالمحلية، داعيا الإدارات الأهلية والشباب ومجتمع المحلية لضرورة تضافر الجهود ووحدة الصف والتعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل الحد من النزاعات وبسط الأمن والاستقرار باعتبار أن الأمن مسئولية الجميع.
وشدد خلال لقائه اليوم مع قيادات الإدارات الأهلية والشباب بمحلية كبكابية في إطار زيارته الحالية التي يقوم بها للمحلية شدد علي ضرورة محاربة المجرمين بلا قيود وعدم الدفاع عنهم من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين.
وقال نمر “نريد في العام 2023م أن تشهد الولاية بصفة عامة ومحلية كبكابية على وجه الخصوص تحقيق الأمن والاستقرار و التنمية والخدمات”.
وحيا في الوقت نفسه لجنة حماية الموسم الزراعي بالمحلية لما قامت بها من جلائل الأعمال مما تكللت بنجاح الموسم الزراعي الصيفي الماضي.
ووجه نمر رسالة للمجتمعات المحلية بضرورة تناسي مرارات وجراحات الماضي ووحدة الصف والتسامح والعفو واستخدام الحكمة للتعايش السلمي لعودة الحياة إلى سيرتها الأولى.
واشار المدير التنفيذي لمحلية كبكابية إبراهيم حسب الدائم الى الدراجات النارية وانتشار المخدرات والذي أسماه بإمبراطورية المتفلتين في أبهي صور الخلل الأمني بالمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى