أخبار الجريمة

ضبط ألف حبة من مخدر الترامادول بموقف سوق نيالا

استطاعت إدارة مكافحة التهريب ولاية شرق دارفور (الضعين) ضبط حبوب مخدر الترامادول الف حبة بموقف سوق نيالا عبارة عن ارسالية عبر مكتب الترحيلات وذلك أثر معلومات دقيقة تم رصدها وضبط المتهم عند عملية الاستلام.
وأعتبر مدير قوات الجمارك اللواء شرطة حسب الكريم آدم النور ضبطية الترامدول نجاح آخر لقوات الجمارك لسلسلة ضبطيات المخدرات المختلفة وتنفيذاً لتوجيهات قيادة الدولة من خلال إنطلاق الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات وأكد أن قوات الجمارك تعمل بكل جهد فى القضاء على ظاهرة تهريب المخدرات بكافة أنواعها داعياً جميع قوات الجمارك المنتشرين بربوع البلاد لبذل المزيد من الجهد وضبط جميع محاولات دخول المخدرات للبلاد. وأضاف سيادته أن الجمارك تسعى دوما إلى محاربة ومكافحة هذه الظاهرة السالبة وانه مؤخراً تم استجلاب كلاب شرطية جمركية لمكافحة ومنع وإكتشاف المخدرات في الحدود والمنافذ الجمركية وتحقيق الطمأنينة لدى المواطنين.
وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم أن القوات المنتشرة بكافة ولايات البلاد تعمل بيقظة وفطنة تامة لمحاربة ترويج المخدرات وذلك من خلال الإنتشار الواسع بالمنافذ والمناطق الحدودية لمنع دخول المخدرات والقضاء على هذه الظاهرة.
من جهته أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شرق دارفور العقيد شرطة (حقوقي) الصادق أحمد موسى أن قواته تمكنت من ضبط عدد (1000) حبة من مخدر الترامادول داخل مدينة الضعين موقف (سوق نيالا) وذلك إثر معلومات توفرت للإدارة تم رصدها وإعداد كمين محكم للمتهم عند عملية إستلام الرسالة وضبط المعروضات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى