الرياضة

مانشستر يونايتد الساعي لمواصلة تألقه يستقبل غريمة التقليدي السيتي في ديربي المدينة على مسرح الأحلام..

إعداد :Mohamed taha

تتجه الانظار اليوم الى ملعب اولد ترافورد وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، حيث لقاء ديربي مدينة مانشستر و الذي يحمل طابع ثأري بامتياز بالنسبة للشياطين الحمر..

اليونايتد يسعى لمواصلة تألقه واستمرار النتائج الايجابية والثأر لنتائج الديربي الأخيرة ، بينما السيتي مع جوارديولا يريد تأكيد بسط نفوذه وسيطرته على مدينة مانشستر..

ويطمح فريق مانشستر سيتي للفوز بالديربي من أجل مواصلة مطاردة آرسنال في صراع الصدارة، بينما مانشستر يونايتد يسعى لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي الذي وصل إليه بشكل قوي مع المدرب الهولندي إريك تين هاج..

و لقد كان لقاء الدور الأول كابوساً على الشياطين الحمر حيث، تجرع مانشستر يونايتد هزيمة مذله قوامها ستة اهداف أمام غريمه مانشستر سيتي في آخر قمة محلية بينهما ، لكن الظروف تغيرت تماماً ويستعد يونايتد الذي يحظى بمسيرة رائعة الآن لاستضافه سيتي، وهو في حالة استثنائية..

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، خلف أرسنال المتصدر صاحب الـ 44 نقطة بنفس رصيد المباريات.

بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، من 17 مباراة خاضهم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى