الرياضة

مواجهة ساخنة بين توتنهام هوتسبير و ضيفه أرسنال في ديربي المدينة..

إعداد :Mohamed taha

يحل فريق أرسنال المتصدر ، ضيفاً ثقيلاً على توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في اختبار صعب جداً على كتيبة المدرب الإسباني للجنرز ميكيل ارتيتا على “ملعب توتنهام ” في قمة الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”..

ويسعى المدرب الإسباني مايكل آرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خاصة بعد تعثر مانشستر سيتي في الديربي الآخر بالخسارة أمام مانشستر يونايتد..

ويدخل أرسنال مواجهة الليلة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التعادل السلبى أمام نيوكاسل يونايتد ا على “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
ويظل فريق أرسنال متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة..

ويخوض الجانرز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور 32 من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالفوز على نظيره أكسفورد يونايتد بنتيجة 3-0.

على الجانب الأخر يدخل صاحب الأرض توتنهام اللقاء من أجل الفوز و دخول أجواء المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم..
وكان فريق توتنهام حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق كريستال بالاس، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “سيلهرست بارك”، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 33 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى ثلاث تعادلات وتلقى 5 هزائم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى