الرياضة

ثنائية راسموس هوجلوند تقود مانشستر يونايتد للفوز على لوتون

أثبتت ثنائية راسموس هوجلوند المتألقة في وقت مبكر أنها كافية لمانشستر يونايتد للتغلب على منافسه لوتون بعد أن هددت بدايته الكهربائية بالتحول إلى انهيار كينيلورث رود.
استمتع الشياطين الحمر بقيادة إريك تن هاج ببداية خالية من الهزائم حتى عام 2024 ويأملون في مستقبل أكثر إشراقًا تحت قيادة السير جيم راتكليف بينما يستعد رئيس شركة Ineos ليصبح مالك الأقلية رسميًا الأسبوع المقبل.
وحقق يونايتد فوزه الخامس على التوالي في جميع المسابقات يوم الأحد لكنه بذل جهدا كبيرا للفوز 2-1 على لوتون بعد أن سجل هوجلوند هدفين في الدقائق السبع الأولى.
وجاءت المباراة الافتتاحية بعد 37 ثانية فقط من انطلاق المباراة، وشهدت استبدال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لاعب خط وسط نيوكاسل جو ويلوك كأصغر لاعب يسجل في ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
لم يسبق ليونايتد أن تقدم خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أسرع من ذلك، ولم يتقدموا بنتيجة 2-0 على الطريق في وقت مبكر كما فعلوا عندما سدد هوجلوند تسديدة أليخاندرو جارناتشو بصدره.
لكن لوتون جعل الحياة صعبة بالنسبة لأكبر الأندية في طريق كينيلورث ولم يكن الأمر مختلفًا، حيث قلص كارلتون موريس الفارق في الدقيقة 14.
تم تنشيط فريق روب إدواردز بهذا الهدف وأزعج يونايتد باستمرار، الذي كان محظوظًا بعدم رؤية كاسيميرو يُطرد بسبب إنذارين قبل استبداله في الشوط الأول.
تبع ذلك الشوط الثاني المثير ولكن بطريقة ما لم يكن هناك المزيد من الأهداف، حيث شاهد روس باركلي رأسية تصطدم بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى