الرياضة

مدرب المنتخب الوطني: منتخب غانا فريق كبير يجب بدل جهد إذا أردنا الفوز عليه و كلنا ثقة للذهاب بعيداً

تحدث المدرب برهان تيه عن مباراة الغد امام غانا وقال ان منتخب غانا فريق كبير يجب بدل جهد إذا أردنا الفوز عليه و كلنا ثقة للذهاب بعيداً . مضيفا من حظنا أننا لم نلعب المباراة الأولى حيث إستفدنا من مشاهدة مباراة غانا و مدغشقر لمعرفة إمكانيات الفريقين . وعن غياب مصطفى كرشوم الذي يعتبر ركيزة في الفريق لن يكون له تأثير كبير نظراً للبدائل المتوفرة في التشكيلة.وان تأخر سباعي الهلال و المريخ عن معسكر تونس لن يكون له تأثير في المجموعة . إذا أردنا الفوز على غانا يجب علينا تقديم عطاء كبير و التركيز داخل الملعب . واصل حديثه قائلا متابعتنا لمباراة غانا ضد مدغشقر منحتنا نظرة على منافسينا .
منتخب غانا سيدخل اللقاء تحت ضغط النتيجة و سيكون أمام إحتمالية واحدة و هي الفوز و هو العامل الذي نريد إستغلاله لصالحنا .و لا وجود لمنافس سهل في البطولة و إذا أردنا الوصول الى أهدافنا يجب علينا الإصرار و التركيز و تقديم مستوى يليق بنا .
و التحية للشعب الجزائري على حسن الاستقبال و الضيافة و هذا الشيء ليس بجديد على الجزائريين . وجدنا ملاعب رائعة و كل الظروف مهيئة هنا و أتقدم بالتهنئة لدولة الجزائر على توفير كل الإمكانيات لنجاح الدورة .
علاقة السودان بالجزائر متينة و وجدنا كل التسهيلات منذ وصولنا إلى هنا و هو ما سيعطينا دافع لتقديم بطولة في المستوى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى