الرياضة

غاري نيفيل ينتقد انتوني ويطالبه التعلم من رياض محرز

وجه الإنجليزي جاري نيفيل المحلل التلفزيوني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، رسالة شديدة اللهجة للبرازيلي أنتوني نجم “الشياطين الحمر” الحالي.

وفاز مانشيستر يونايتد بنتيجة 3-0 على مضيفه نوتنجهام فورست في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في لقاء فشل فيه البرازيلي أنتوني في تقديم مستويات جيدة.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لقد فكرت في أداء أنتوني على مدار الأيام الماضية، عليه أن يتطور بالطريقة التي يسير عليها رياض محرز لاعب مانشستر سيتي  في اللعب على الطرفين”.

وواصل: “طريقة لعب أنتوني باتت محفوظة بالنسبة للمدافعين، دائما يقوم بتحويل الكرة لقدمه اليسرى”.

وأكمل: “نحن نحتاج المزيد من أنتوني، عليه أن ينظر لمحرز وكيف أصبح في غضون 18 شهرا فقط”.

نيفيل كان قد عقد نفس المقارنة بين أنتوني ومحرز عقب خسارة مان يونايتد 2-3 أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، والتي شهدت استمرار تراجع مستوى اللاعب البرازيلي.

قبل مباراة أرسنال دخل أنتوني في مشادة مع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط مان يونايتد بسبب تراجع مستوى الأول.

ويتألق رياض محرز بين صفوف مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، حيث وصل لـ10 أهداف في 25 مباراة هذا الموسم، وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة.

ومنذ عودة مانشستر سيتي للنشاط عقب التوقف بسبب كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر خلال شهري نوفمبر/ تشرين ثان وديسمبر/ كانون أول، سجل محرز 5 أهداف وصنع 3 آخرين ليصبح نجم فريقه الأول في تلك الفترة.

على الجانب الآخر، لم يسجل أنتوني إلا 5 أهداف في 20 مباراة مع مان يونايتد، ولم يصنع أي هدف بقميص الفريق الإنجليزي الذي انضم إليه من أياكس الهولندي في صيف 2022.

يذكر أن قيمة انتقال أنتوني إلى ملعب أولد ترافورد بلغت 100 مليون يورو كأغلى صفقة للشياطين الحمر في صيف 2022.

 

يذكر أن الفوز على نوتنجهام فورست قرّب مانشستر يونايتد من التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل، وهي البطولة التي لو حققتها كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج ستكون الأولى للفريق منذ 6 سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى