الرياضة

كريستيانو رونالدو احتفل بانتقاله للنصر بساعة فاخرة على الطراز السعودي

أفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، احتفل بعقده الضخم مع نادي النصر السعودي، بشراء ساعة فريدة من نوعها من صناعة الشركة الأمريكية “جاكوب آند كو” الشهيرة المختصة في صناعة المجوهرات.
وتم تصميم الساعة الفريدة من نوعها بمواصفات سعودية، وتضم 338 حجراً كريماً نادراً جداً، وتبلغ تكلفتها 630 ألف جنيه استرليني، واحتفل بها كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى المملكة العربية السعودية
وأكمل اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً انتقاله إلى النصر الشهر الماضي، ووقع عقداً رسمياً مع النادي السعودي في أوائل يناير، وهو أعلى قيمة للاعب في تاريخ كرة القدم، حيث سيحصل بموجبه على 173 مليون جنيه استرليني سنوياً حتى عام 2025.
وصمم كريستيانو رونالدو الساعة بمواصفات سعودية، وتحمل نفس لون العلم السعودي الذي يمثل راية الإسلام والمسلمين.
ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد سفراء شركة “جاكوب آند كو”، وقد صنعوا له هذه القطعة الفريدة من نوعها للاحتفال بانتقاله للسعودية، وتضم 338 حجراً كريماً نادراً جداً.
الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، 47 ملم × 15.85 ملم، وتبلغ قيمتها 630 ألف جنيه استرليني.
وشوهد كريستيانو رونالدو بالفعل وهو يرتدي الساعة لأول مرة في فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام”، شهد انتشاراً واسعاً، حيث كان في طريقه إلى الممكلة العربية السعودية لتوقيع العقد مع النصر السعودي.
ويأمل كريستيانو رونالدو أن تجلب له الساعة بعض الحظ على أرض الملعب. وخاض رونالدو بالفعل مباراته الرسمية الأولى مع النصر بالدوري السعودي في الفوز على الاتفاق بهدف نظيف، لكنه فشل في التسجيل، وقام بتسديدة واحدة فقط على المرمى.
وسجل هدفين في الهزيمة الودية (5-4) أمام باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، لكنه كان يلعب مع فريق مكون من أبرز لاعبي الهلال والنصر.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى