الأعمدة

تفشي الفساد في اختيارات الحكام !

 

◇أمام أنظار رئيس (اتحاد لله يامحسنين) لكرة عدنان درجال المهوس بال(Show) الاعلامي والمشغول بجمع اكبر عدد من المناصب:
¤أبت الحقارة والسقوط الاخلاقي والمهني ان تفارق اهلها…الفاسد والساقط وعدو الكفاءات العلمية والرياضية…الفاسد والفاشل علي جبار مثالا،الذي يؤكد في كل يوم على انه السرطان المستشري في جسد منظومة الكرة وتمكن من جمع اكبر عدد من الساقطين والمرتشين في اتحاد الكرة وجعل منهم بيادق قذرة يستغلهم لتدمير ماتبقى من كرة القدم العراقية ،وهدم الاضلاع الاساسية ،التي تستند كرة القدم عليها، ومن تلك الاضلاع حكام الكرة، الذين جعلهم علي جبار تحت رحمة لجنة للحكام يتلاعب بها هذا الفاسد والفاشل ،وخاصة بعد ان نجح في جعل احدى (الدمى)، التي يتلاعب بها رئيسا لهذه اللجنة المهمة والحساسة،التي بدات عملها في محاربة الكفاءات التحكيمية ودعم الحثالات التحكيمية على حساب نخبة من الحكام، التي اكدت جدارتها في قيادة المباريات الكبيرة والمهمة والتي يقف في صدارة هذه النخبة الحكم الشاب محمد سلمان،الذي يعتبر احد أفضل حكام كرة القدم العراقية ،وربما الافضل خلال عام 2022 ،الذي انحنى احتراما لقدرات محمد سلمان التحكيمية ،التي اهلته وباستحقاق للحصول على لقب افضل حكم عراقي لعام 2022 ..

◇ ولكن الغريب ان يتم ابعاد الحكم محمد سلمان الناجح بكل شيء والذي اجتاز اختبارات الاهلية التحكيمية بكل جدارة واستحقاق في الاختبارات الاسيوية من اجل عيون (صبي) علي جبار (المدلل) الحكم الفاشل بكل شيء محمد طارق احمد،الذي فشل في الاختبارات الاسيوية واضاع على العراق فرصة صعود حكم دولي عراقي افضل منه بكل شيء وذلك كله بسبب العلاقة الشخصية والمشبوهة، التي تربطه مع محمد طارق، الذي سبق وعينه علي جبار مديرا لمكتبه في الاتحاد ،وبعد اصبح (سائقه) الشخصي، وتمكن علي جبار، ومن خلال (دميته) المتمثلة برئيس لجنة الحكام نجاح رحم في ابعاد الحكم محمد سلمان عن فرصة الحصول على الشارة الدولية في النخبة الاسيوية واختار الحكم الفاشل محمد طارق بدلا منه..

◇ ولذلك اقول لرئيس الاتحاد، الذي يبدو قد اصبح لا (يهش ولا ينش) امام (جبروت) الفاسد علي جبار،الذي أحاط نفسه (باقذر) ماموجود في الهيئة العامة لاتحاد الكرة، واصبح يمثل (حجر الزاوية) في هذا الاتحاد الفاشل..اقول له هل تعلم ان (الغلام) المدلل لعلي جبار الحكم محمد طارق قد أصبح حكماً دولياً رغم أنفك ياعدنان درجال ،ورغم أنف أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، وهل تعلم ان هذا الفاشل قد أخذ حق أفضل حكم في العراق وأضاف فرصة على العراق في النخبة الاسيوية..
◇ وهل تعلم أن طارق احمد غير متواجد في طواقم تحكيم الدوري العراقي منذ فترة طويلة ، في الوقت، الذي اصبحت بطولة الدوري فيه على مشارف انتهاء المرحلة الأولى منها.. وهل تعلم ان طارق احمد لم يحكّم في آخر ثلاثة مواسم سوى سبع مباريات؟
◇هل يعلم الإتحاد أن محمد طارق فشل في اختبار النخبة الآسيوية في ماليزيا قبل بضعة أيام وخسر العراق مقعداً بسببه؟ وذلك يتحمله بالكامل الفاسد علي جبار،الذي يدعم الفاشلين مثله ويبعد الكفاءات التحكيمية مثل محمد سلمان..
◇هل يعلم عدنان درجال وأعضاء الإتحاد أن محمد طارق يعاني من اصابة مزمنة ترافقه منذ سنوات ولا يستطيع التحكيم باستمرارية؟
◇هل يعلم الإتحاد أن محمد طارق منتسب في مؤسسة أمنية حساسة وإستنادا لقوانين الدولة وتلك المؤسسة الامنية لا يحق له السفر خارج العراق..نقطة رأس سطر…!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى