الرياضة

18 مليارجنية دعم من وزارة الرياضة لأندية الممتاز

الخرطوم 30-1-2023 (سونا) – أعلنت هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة، استراتيجية دعم الأندية في الموسم الرياضي الحالي ب18 مليار، والتي تهدف للوقوف مع كافه المناشط الرياضيه لزيادة واستمرار النشاط فى البلاد.
جاء ذلك خلال كلمة ممثل الوزارة مدير عام الرياضه الاستاذ عبد الرحيم الصديق الحفيان في حفل تسليم الشركه الراعية المعدات الرياضية لاندية الدوري الممتاز باكاديمية كرة القدم بالخرطوم.
وكشفت الوزارة عن عدد من التحديثات والتعديلات فى الاستراتيجية الخاصة بالدعم، وذلك عبر مبادرات تختص بالعديد من الجوانب، وهي (الدعم المباشر وتطوير المنشآت الرياضية، واعلان العام الحالي 2023 كعام لتطوير المنشآت والتدريب، والتأهيل عبر تسييرعدد من القوافل الى عدد من الولايات منها ولاية النيل الازرق، وولايه نهر النيل).
واكد الاستاذ عبد الرحيم صديق الحفيان مدير الادارة العامه للرياضة بالوزارة أن مبادرة الدعم المباشر شهدت في هذا العام زيادة في الدعم المخصص لأندية كرة القدم، فيما سيستمر ذات الدعم المقدم لأندية الدوري الممتاز لاتحادات المناشط المختلفة وبطولات الجمهورية والمنتخبات الوطنية التي تمثل الوطن في المحافل الاقليمية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى