الرياضة

《على سبيل الاعارة لنهاية الموسم 》 البرتغالي خوان كانسيلو ينتقل من سيتي الى البافاري

 

متابعة : فيصل صالح : ميونيخ

◇إنتقل اللاعب الدولي البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الانكليزي الى نادي بايرن ميونيخ الالماني، على سبيل الاعارة حيث يلعب الظهير البالغ من العمر 28 عامًا في صفوف صاحب الرقم القياسي الألماني حتى نهاية الموسم.

◇ ومن جهته وبعد توقيع العقد بين اللاعب البرتغالي والمدير الاداري للنادي البافاري صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ للرياضة قال:
¤ “نحن سعداء للغاية لأن جواو كانسيلو سيلعب مع بايرن ميونخ بأثر فوري في صفوف بايرن على سبيل الإعارة ،وفي الصيف القادم لدينا فرصة للتعاقد معه بشكل دائم…واضاف صالح حميديتش ان جواو هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين كنا نفكر في أمرهم منذ فترة لأننا نقدر قدراته، ولاسيما بأسلوبه الهجومي في اللعب، وديناميكيته ، تتناسب تمامًا مع نظامنا،ويتناسب معنا ايضا في عقليته وخبرته بشكل جيد مع فريقنا..واضاف بأنه مقتنع بأن جواو سيساعد النادي البافاري في الأسابيع والأشهر القادمة ودفنا الذي نسعى الى تحقيقه هو الفوز بالألقاب “.

◇ ومن جهته أكد جواو كانسيلو على إن نادي بايرن ميونخ هو ناد رائع ، ومن أفضل الأندية في العالم ، وهو دافع كبير له أن يكون الآن في فريق يضم هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين..واضاف بانه يعرف هذا النادي ، وهذا الفريق الذي لا يستطيع العيش الا بالألقاب ويسعى في كل موسم للفوز بتلك الألقاب …واضاف بأنه يمتلك طموحات كبيرا لتحقيق النجاح مع هذا النادي الكبير ،وسأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونخ “.

◇ ومن جهة اخرى بدأ Cancelo مسيرته الاحترافية في بنفيكا لشبونة، وانتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2019 قادما من الأندية التقليدية إف سي فالنسيا وإنتر ميلان ويوفنتوس تورين. وهناك لعب مع تلك الاندية 154 مباراة رسمية، وسجل تسعة أهداف… واحتفل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالفعل بألقاب في ثلاث دول مختلفة: مع بنفيكا لشبونة فاز بالبطولة والكأس وكأس السوبر في وطنه ، مع إنتر ميلان فاز بالدوري الإيطالي والكأس السوبر الإيطالي ، مع مانشستر سيتي كان كذلك في الدوري الإنجليزي مرتين في القمة وفاز أيضًا بكأس الدوري الإنجليزي مرتين وكأس السوبر الإنجليزي مرة واحدة. ولعب 41 مرة (سبعة أهداف) مع المنتخب البرتغالي واحتفل بفوز البرتغال في دوري الأمم لعام 2019…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى