الرياضة

باريس سان جيرمان “غاضب للغاية” من تشيلسي بسبب انهيار صفقة حكيم زياش

غصبت إدارة باريس سان جيرمان من إدارة تشيلسي بسبب انهيار صفقة  حكيم زياش ، بدا اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا جاهزًا للانضمام إلى بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى نهاية الموسم ، وكان في العاصمة الفرنسية مساء الثلاثاء جاهزًا لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.
لكن عددًا من الأخطاء المتعلقة بالأوراق اللازمة لإكمال الصفقة  ووجهت إدارة  باريس سان جيرمان أصابع الاتهام إلى تشيلسي حيث  منعت زياش من إغلاق خطوة بعيدًا عن ستامفورد بريدج.
قدم باريس سان جيرمان استئنافًا إلى اللجنة القانونية بدوري كرة القدم للمحترفين (LFP) في محاولة لدفع هذه الخطوة ، زاعمًا أن فشل تشيلسي في التوقيع مرتين على الوثائق قد ساهم في إرسال الطلب الثالث بعد الموعد النهائي 11 مساءً.
لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رفض منح زياش طلب الإعارة صباح الأربعاء بعد دراسة الأدلة المقدمة لهم ، تاركًا اللاعب للعودة إلى تشيلسي جنبًا إلى جنب مع عددا  من التعاقدات الجديدة التي تمت صياغتها لتحل  محله.
أكدت مصادر قريبة من باريس سان جيرمان  أن النادي غاضب تمامًا من الطريقة التي تصرف بها تشيلسي ، مضيفًا بشكل مثير أن البلوز يتصرف مثل أكبر ناد في العالم عند شراء اللاعبين ، ومن العار أنهم لا يفعلون ذلك عندما إنه لاعب يتحرك في الاتجاه الآخر “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى