الرياضة

كأس المانيا: بايرن يفوز برباعية على ماينز

ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات ​كأس المانيا​ ” البوكال ” فاز فريق ​بايرن ميونيخ​ بنتيجة 4 – 0 على فريق ​ماينز​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب “ميوا أرينا”.

في الشوط الاول سيطر لاعبو البافاري بشكل كبير وسط تكتل لاعبي ماينز في مناطقهم الدفاعية ولم تهدأ وتيرة ضغط ابناء المدرب نايغلسمان حيث حاولوا خطف هدف مبكر ولكن التمركز الدفاعي للاعبي ماينز صعب من المهمة الا ان اتت الدقيقة 18 حيث تمكن اريك مكسيم شوبو موتينغ من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من جواو كونسيلو. وسجل بايرن الهدف الثاني من خلال اللاعب جمال موسيالا في الدقيقة 30 بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من توماس مولر. ووسع بايرن النتيجة الى 3-0 من خلال لاعبه ليروي ساني في الدقيقة 44 بعد ان تلقى تمريرة من اريك مكسيم شوبو موتينغ.
وفي الشوط الثاني تابع بايرن بفرض سيطرته على الرغم من ان الأمور هدات قليلًا وسنحت فرصة للاعب بارين توماس مولر في الدقيقة 53 حيث سدد على المرمى لكن حارس ماينز تصدى للكرة. وتابع بايرن بالإستحواذ على الكرة ان ان النسبة كانت لصالحه 968%. وفي الدقيقة 83 سجل الهدف الرابع لبايرن لاعبه الفونسو ديفيز من تمريرة حاسمة من جواشوا كيميتش.
بالمقابل تعرض لاعب ماينز الكسندر هاك للطرد في الدقيقة 86 بعد نيله بطاقة صفراء ثانية.
ولقد انتهت بالمباراة بفوز بايرن 4-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى