الرياضة

غوارديولا : كانسيلو سبب خروجه من السيتي تضاءل دوره هذا الموسم

اعترف بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أن جواو كانسيلو كان غير راضٍ عن دوره في الاتحاد ، مما دفعه إلى الانتقال المفاجئ إلى بايرن ميونيخ.
كان كانسيلو جزءًا من فريق السيتي  لهذا العام في الموسمين الماضيين بعد أن أثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم ، لكنه كافح لدقائق هذا الموسم وانضم إلى بايرن على سبيل الإعارة الأولية بهدف الحصول على 70 مليون يورو صفقة دائمة.
وردا على سؤال حول الاستعدادات لخروج كانسيلو ، أصر جوارديولا على أنه لم يكن لديه سوى كلمات إيجابية للظهير ، لكنه اعترف بخيبة الأمل بسبب دقائقه التي أدت إلى الخروج.
وقال جوارديولا “أولا ، أتمنى له التوفيق في الأشهر الأربعة التي قضاها. “الموسم المقبل ، لا أعرف ماذا سيحدث.
“شخصية لا تصدق في آخر بطولتين فزنا بهما. بعد كأس العالم ، كان لدينا موسم ما قبل الموسم وقررنا اللعب بشكل مختلف قليلاً. أعجبني ما شاهدته ، لذلك أعطيت المزيد من الوقت للاعبين الآخرين. شخصيته ، مثل لي ، إنه يحب اللعب. إنه يتدرب بشكل أفضل ولكن الوضع ، لا يلعب كثيرًا. في العام الماضي ، [كان] أحد اللاعبين لديه المزيد من الدقائق. إنه يحتاج إلى اللعب ليكون سعيدًا ، لذلك قررنا للسماح له بالذهاب إلى ميونيخ.
“إذا كان بايرن ميونيخ يريد جواو ، فهذا لأنه لاعب استثنائي. لن أقول كلمة سيئة ، أخلاقياته في العمل ، شغفه ، مهارته ، الجميع يعرف ذلك. حدث ذلك قبل النافذة بيوم أو يومين. دائمًا ، أنا سعيد مع الفرقة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى