الرياضة

بايرن ميونيخ يعلن أسباب رفضه التوقيع مع كريستيانو رونالدو

في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية يوم الأحد، اعترف المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش، بأنه تواصل مع كريستيانو رونالدو، بعد رحيله من مانشستر يونايتد. لكن النادي الألماني لم يفكر قط في التعاقد مع النجم البرتغالي لعدة أسباب.
قبل التوقيع مع نادي النصر السعودي، بقي صاحب الـ 38 عاماً، بدون نادٍ لعدة أسابيع، متفرغاً منذ أن فسخ مانشستر يونايتد عقده في 22 نوفمبر. وارتبط اسمه بعدة أندية كبرى منها بايرن ميونيخ، الذي أعلن بالفعل تواصله مع وكيل أعمال اللاعب.
وأكمل حسن صالح حميديتش مشدداً على الالتزام بسياسة بايرن ميونيخ: “حتى لو كان لدينا في بعض الأحيان إمكانية ضم لاعب رفيع المستوى، يجب أن نعرف كيف نمول الصفقة”.
ويذكر أن أغلى صفقة انتقال لبايرن هذا الموسم بلغت 67 مليون يورو، بتوقيع مدافع يوفنتوس السابق ماتيس دي ليخت.
كريستيانو رونالدو لا يتوافق مع فلسفة بايرن ميونيخ
في ألمانيا حيث لم يلعب رونالدو مطلقاً، كان بايرن ميونيخ من بين الأندية القليلة التي يحتمل أن تتعاقد معه. بل كانت هناك اتصالات. وأكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ذلك قائلاً: “ناقشنا إمكانية ضم كريستيانو رونالدو. لكنني أخبرت خورخي مينديز (وكيله السابق)، أن ذلك غير ممكن بالنسبة لنا”. وتابع القائد البافاري: “التكلفة الإجمالية للصفقة لا تناسب بايرن، لا مالياً ولا رياضياً. إنها لا تتوافق مع فلسفتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى