الرياضة

{إستعدادا لبطولة الأمم الاسيوية للشباب} …منتخب الشباب العراقي يعاود تدريباته في بغداد..

 

متابعة : فيصل صالح

◇باشر منتخبُ الشباب العراقي لكرة القدم تدريباته في ملعب المدينةِ استعداداً لنهائياتِ كأس آسيا للشباب، التي تستضيفها أوزبكستان في الأول من آذار المقبل.
◇وشارك في التدريباتِ (23) لاعباً، بينما غابَ عنها لاعب الشرطة عبد الرزاق قاسم ولاعب نوروز إسماعيل أحمد، إضافةً إلى اللاعبين المحترفين (آدم رشيد، بلند إزاد، شربل شمعون)، الذين سيلتحقون بتدريباتِ المنتخب قبل أيام من بطولةِ كأس آسيا، بينما منح الجهاز الفني اللاعب سجاد محمد مهدي راحةً إجباريةً بعد شعوره بشدٍ عضلي جرّاء تدريبه مع فريقه نفط ميسان.
وتركزت التدريباتُ على بعض التمارين الخفيفة والتمطية، بعد راحةٍ منحها الجهاز الفنيّ لمدة 3 أيام للاعبين بعد إنتهاء معسكر المنتخب في تركيا.
وطالب مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” اللاعبين بالتركيز في الأيام المقبلة والشعور بالمسؤوليةِ التامة، خصوصاً أن أياماً قليلة تفصل منتخبنا الشبابي عن المشاركةِ في نهائياتِ كأس آسيا.
◇وبيّن محمد: إن منتخب الشباب سيلاقي ودياً نادي الكرخ في الحادي عشر من الشهر الحالي، وملاقاة أحد الأندية المحلية في 17 أو 18 من الشهر الحالي، وكذلك قد يلاقي المنتخبَ الأردني في أربيل إذا تمت الموافقةُ من قبل الاتحاد العراقيّ على ذلك، قبيل مغادرته إلى أوزبكستان، خصوصاً أن الجهاز الفنيّ سبق وقدّم منهاجاً يتضمن إقامةَ تلك المباريات في محافظةِ أربيل.
◇من جانبه، أكدَ محمد: إن الأندية التي ينتمي لها اللاعبون (ألكسندر اوراها، الاي فاضل، أمين الحموي) رفضت تفريغهم، بعد أن ردت على الكتبِ الرسميّة التي أرسلها مدير المنتخب من أجل مشاركتهم والتحاقهم بالمنتخبِ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب.
◇وأوضحَ: عملنا كل ما بوسعنا لكي يتواجد هؤلاء اللاعبون، لكن أنديتهم رفضت تواجدهم معنا في النهائيات، وعللت ذلك بسبب عدم إدراج البطولة في أيام الفيفا دي، وكذلك لحاجتها لهؤلاء اللاعبين.


◇واختتمَ مدرب منتخب الشباب عماد محمد حديثه بالقول: ثقتنا عاليةٌ باللاعبين المتواجدين مع المنتخب، لدينا مجموعةٌ جيدةٌ نثق بقدراتهم وإمكانياتهم، وهم قادرون على صناعةِ الفارق في النهائياتِ الآسيويّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى