الرياضة

علي الشحماني وصمة عار في تاريخ نادي الشرطة العراقي

يكتبها : فيصل صالح

◇على المسؤولين الشرفاء في منظومة كرة القدم العراقية وفي وزارة الداخلية، ( إن وجدوا)، ان يقلعوا (البلطجية) و(المليشياويين) علي (عضلة) الشحماني، عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة، الذي يعتبر وجوده في نادي الشرطة (وصمة عار) في تاريخ هذا النادي وعنوان لا يشرف (رموز) ونجوم ولاعبي القيثارة الخضراء ..
◇وإضافة الى (الشحماني) يجب على هؤلاء المسؤولين الشرفاء، ان وجدوا، قلع (البلطجي) والازعر الاخر علي عبد الجبار ،ليش هو هو علي عبد الجبار ، شقيق (المجرم) واثق عبد الجبار ، الذي يعتبر احد القتلة والمبتزين الكبار ، الذين ينتمون للعصائب، وسبق وفرض شقيقه (علي) على نادي القوة الجوية لاربعة مواسم، وقام بتهديد مدربي المنتخب الوطني، واجبرهم على استدعاء اخيه لصفوف المنتخب، والذهاب مع المنتخب الى المعسكرات التدريبية، لكي يرتفع سعره في الاندية ويسمى لاعب منتخب..
◇ والاكثر من ذلك ، قام علي عبد الجبار شخصيا باصطحاب مليشيات مسلحة في اكثر من مرة على ادارة القوة الجوية، وتم تهديدهم في النادي وامام الجميع لكي يتم التجديد له بالسعر الذي يفرضه. ..وحاول اخوه السيطرة على نادي الكرخ ،مثلما سيطر على نادي المصافي واستحصل نسب من اللاعبين والمدربين لمواسم عديدة مما ادى بالنادي الى الهبوط الى الدرجة الاولى مما دفع الادارة لاتخاذ قرار بحل الفريق للخلاص من المليشيات والقتلة… ،الا انه اي واثق عبد الجبار، فشل في نادي الكرخ فشلا ذريعا لانه واجه صلابة وقوة في الادارة… وبعد ذلك تم فصله من العصائب نتيجة الشكاوى والفساد والتسليب ،والان هو يعيش خارج العراق في المنفى.

◇وهؤلاء الاثنان ،علي عضلة الشحماني، وعلي عبد الجبار، (وجهان) لعملة قذرة واحدة وعناوين (للميليشيات والقتلة والفاسدين والمرتشين والطائفيين لذلك يجب ان قلعها وقلع امثالهما من كرة القدم العراقية…نقطة راس سطر…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى