الأعمدة

هل ينسف اجتماع الاتحادات اتحاد الفشل والفساد …

 

◇ قبل 48 ساعة من اجتماع اتحاد لله يامحسنين لكرة القدم الذي يقوده عدنان درجال والذي يضم اربعة فاشلين وفاسدين يتقدمهم النائب الأول علي جبار واحمد ميكانو الموسوي ويحيى زغير وفراس بحر العلوم، مع رؤوساء الاتحادات الفرعية لكرة القدم،الذي يبدو بأن هذا الاجتماع سيكون الشرارة الاخيرة انسف هذا الاتحاد الفاشل والذي يقف على رمال متحركة بعد ان ضرب زلزال الفساد المالي والاداري خاصرته ولذلك يتوقع ان يتمخض الاجتماع عن صدور قرارات صعبة ومهمة ولاسيما بعد ان استسلم عدنان درجال للامر الواقع الذي فرضه عليه علي جبار وتسعة من اعضاء هذا الاتحاد الخربان والذي لا يستحق اغلب اعضاءه ان يبقوا في مناصبهم وخاصة الفاسد والفاشل علي جبار..
◇ ومن جهة اخرى واستنادا لمعلومات نشرتها بعض الوكالات، ومنها وكالة(سنا) أن شبهات فساد تلاحق رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال وبعض اعضاء اتحاده وفي مقدمتهم الفاسد علي جبار..
◇وقالت المصادر في تصريح لوكالة اسرار الإخبارية (سنا)، ان ” هناك العشرات من شبهات الفساد التي رافقت تنظيم بطولة خليجي 25، التي أقيمت في محافظة البصرة خلال الفترة من 6- 19 من شهر كانون الماضي”.
◇وأضافت المصادر، ان ” رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال متهم، مع مدير البطولة علي جبار وفراس بحر العلوم، بشبهات فساد في عقود خليجي 25 وهدر للمال العام خلال تنظيم البطولة في محافظة البصرة”.
◇وأشارت الى ان “الأيام المقبلة ستشهد تحرك من قبل هيئة النزاهة لاستدعاء رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال بشأن ابرام العقود، كما ستستدعي النزاهة الفاسد وسارق اموال نادي ميسان علي جبار للتحقيق معه ايضا…نقطة رأس سطر…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى