الرياضة

فيليكس: لقد فوجئنا بالكامل أن رونالدو على مقاعد البدلاء

علق اللاعب البرتغالي لنادي ​تشيلسي​ المعار من اتلتيكو مدريد، ​جواو فيليكس​، على تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ على مقاعد البدلاء في بطولة كأس العالم.

وقال فيليكس: “لقد فوجئنا بالكامل أن رونالدو على مقاعد البدلاء، هذا ليس شيئًا معتادًا عليه، لكن هذا كان قرار المدرب في النهاية”.

وتابع: “رد فعل كريستيانو رونالدو كان جيدًا حقًا، لأننا جميعًا كنا نسير في نفس الاتجاه ونخلق ردود أفعال إيجابية من أجل تحقيق هدفنا”.

واضاف: “سعى رونالدو لمنح الثقة للفريق، وتوضيح أننا جميعًا هنا من أجل هدف واحد، واستمر في تقديم المساعدة الحقيقية بكل الطرق لكل اللاعبين في القائمة”.

كما علق فيليكس على انتقال كريستيانو رونالدو إلى ​النصر​ السعودي براتب 175 مليون إسترليني سنويًا، والرحيل عن أوروبا لأول مرة في عمر الـ37.

وواصل عن اتقل رونالدو الى النصر: “لم أتفاجأ بهذه الخطوة، لأن رونالدو لم يبق له شيء ليفوز به في أوروبا، لقد حقق كل شيء مع كل الأندية التي لعب لها وأرقامه القياسية لا يمكن لأحد أن يصل لها”.

واختتم: “لقد كتب رونالدو اسمه في كتُب التاريخ، والآن سيحاول أن يفعل نفس الأمر في السعودية، أتمنى له التوفيق فيما تبقى من مسيرته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى