الأخبار

وزير الثروة الحيوانية يشيد بالجمارك لحماية القطيع والادوية البيطرية من التهريب

أشاد وزير الثروة الحيوانية والسمكية حافظ إبراهيم عبدالنبي بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الجمارك في حماية القطيع القومي والأدوية البيطرية من التهريب .ودعا عبدالنبي لدى لقائه اليوم بالوزارة مدير عام الجمارك اللواء حسن الكريم علي النور بحضور الأمين العام للمجلس القومي للصيدلة والسموم ووزير النقل ، إلى تكامل الجهود والأدوار وأحكام التنسيق بين وزارته ووزارة النقل وهيئة الجمارك والمجلس القومي للصيدلة والسموم وذلك بهدف مكافحة التهريب . مشيرا لوضع إستراتيجية واضحة لمراقبة ومحاربة التهريب حتى يساهم في تنمية القطاع القومي .
ووجه عبدالنبي المجلس القومي للأدوية والسموم على قيام ورش تساهم في وضع إستراتيجية النافذة الواحدة وذلك لتعزيز وتسيير العمل ، ومن جانبه شدد وزير النقل هشام ابوزيد على السياسات والإستراتيجيات الواضحة التي تساهم في مكافحة التهريب والحد منه .
وبدوره أكد المدير العام للجمارك اللواء حسن الكريم علي إستعداد وجاهزية الجمارك في حماية ومكافحة التهريب ، وتعهد بتأسيس بنية تحتية قوية للجمارك مشيرا لإستخدام تكنلوجيا وتقنية حديثة لمحاربة ومكافحة التهريب. وأكد دكتور علي بابكر الامين العام للمجلس القومي للصيدلة والسموم على ضرورة مراقبة المعابر والمنافذ والحدود للحد من التهريب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى