الرياضة

أنشيلوتي: هذه حالة بنزيما، ويجب أن تكون الرياضة دائمًا نظيفة

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد أوساسونا، ضمن الجولة الـ22 من الليجا، على أرضية ملعب ” آل سادرا “.

وقال المدرب:” عليا مواصلة الالتزام والتحدي من أجل تحقيق الفوز غداً،  إنها لحظة أساسية في الموسم وحان الوقت لمواصلة الديناميكيات الجيدة التي نعيشها”.

وأضاف:” كريم بنزيما مُتعب قليلاً ونأمل أن يكون جاهز بحلول مباراة ليفربول في دوري الأبطال، بعد كأس العالم، قدم أداءً جيدًا للغاية، وسجل في كل مباراة تقريبًا. وهو غير مصاب، نريد اراحته بسبب سنه”.

وأكمل:” لو مباراة ليفربول غداً لن يلعب بنزيما، لأننا لا نريد المخاطرة به، إنه متعب قليلاً، مثل العديد من اللاعبين. هو عاد من الإصابة مؤخرًا والأمر مختلف. نحن نفضل عدم المخاطرة به”.

وبين: توني كروس يُعاني من الأنفلونزا وغداً لن يشارك هو كذلك، لقد تحدثت مع مودريتش، إنه يُفضل أن يكون في التشكيلة الأساسية وغدًا سيتواجد كأساسي، وكذلك فينيسيوس”.

وزاد:” جدول المباريات صعب، وهناك مباريات مهمة، نحن جيدون، لكن يمكننا التحسين أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك. في كرة القدم تذهب من الجيد إلى السيئ في لحظة واحدة والعكس صحيح”.

واستطرد:” نحن نعرف ليفربول جيدًا، لكن تركيزنا على مباراة الغد لأنها مهمة للغاية، أنا لا أفكر في تشكيلة الغد، مع وضع عقولنا في مباراة الثلاثاء، تشكيلة الغد يمكن أن تكون نفس الشيء في آنفيلد”.

وبين:” غداً يمكننا تقليص فارق النقاط إلى 5، كيف تدير غرفة الملابس مع وجود فارق الـ8 نقاط؟ عن طريق التفكير في أن المباراة التالية هي الأخيرة. نحن نعمل تمامًا بهذا الشكل”.

وأتبع:” رودريجو سيلعب كأساسي غداً، وهو ليس منافس فينيسيوس على مركز الجناح الأيسر، ما يمكن أن يحدث هو أننا في وقت ما نلعب 4-4-2 مع فينيسيوس ورودريجو في المُقدمة”.

وأتم” أنا أركز على المباريات، لا أكثر، شكوك الناس في المنافسة بسبب فضيحة برشلونة مؤخراً؟ لن يكون ذلك جيداً، يجب أن تكون الرياضة دائمًا نظيفة، ولهذا يجب علينا جميعًا التعاون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى