الرياضة

تعميم الفيفا حول مؤتمر FIFA الثالث والسبعين ، 16 مارس 2023 في كيغالي ، رواندا

يشكل هذا التعميم الدعوة الرسمية لمؤتمر FIFA 73 ، الذي سيعقد في كيغالي ، رواندا في 16 مارس 2023 في الساعة 9:00 صباحًا (بالتوقيت المحلي). نعلمك أنه سيتم تقديم خدمات الترجمة الفورية للغات FIFA الرسمية.
1 وثائق المؤتمر 73rd FIFA
وفقا للمادة 25 ، الفقرة 2 من نظام FIFA الأساسي ، يسعدنا أن نقدم لكم جدول أعمال المؤتمر ، جنبًا إلى جنب مع تقرير FIFA السنوي 2022 ، وميزانية دورة 2023-2026 والميزانية التفصيلية لعام 2024 ، ومحاضر مؤتمر FIFA 72 ، وكذلك كما المقترحات المقدمة من قبل الاتحادات الأعضاء وفقا للمادة. 28 ، الفقرة 1 من نظام FIFA الأساسي.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول تقرير FIFA السنوي 2022 والتي لا يمكن الإجابة عليها في الكونجرس دون الرجوع إلى الحسابات ، فيرجى إرسالها كتابيًا إلى قسم التمويل في FIFA بحلول 6 مارس من هذا العام ، من أجل إعداد الرد المناسب بمساعدة الوثائق ذات الصلة.
2 – المشاركة وممارسة حق التصويت خلال مؤتمر FIFA 73
مع اقتراب عملية التسجيل من نهايتها ، أكدت معظم الاتحادات الأعضاء وجودها في كيغالي بمشاركة ثلاثة مندوبين لكل منها.
جميع الاتحادات الأعضاء لها الحق في التصويت ، بستثناء الاتحادات التي لديها تعليق أو خرق لأحكام القانونية للفيفا ( المادة 16 ، الفصلين 3 و 4 من نظام FIFA الأساسي).
في مؤتمر FIFA 73 ، سيتم التصويت الإلكتروني وفقًا للمادة. 26 ، الفقرة 1 من نظام FIFA الأساسي.
3 – البند 8 من جدول الأعمال مؤتمر FIFA 73rd: انتخاب رئيس FIFA للفترة 2023-2027
وفقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في النظام الأساسي للفيفا ، كان أمام الاتحادات الأعضاء حتى 16 نوفمبر 2022 لتقديم ترشيحاتهم لمنصب رئيس الفيفا للفترة 2023-2027.
خلال هذه الفترة ، تلقت الأمانة العامة لـ FIFA ترشيح الرئيس الحالي ، جياني إنفانتينو لم يتم استلام أي طلبات أخرى.
وفقًا للوائح الحوكمة الخاصة بالفيفا ، تم إرسال ترشيح السيد إنفانتينو على الفور إلى لجنة الحوكمة والتدقيق والامتثال للتقييم وإلى لجنة المراقبة لمراجعات الملاءمة ذات الصلة.
وفقًا للمواعيد النهائية المحددة في نظام FIFA الأساسي ، نعلمك أن لجنة الحوكمة والتدقيق والامتثال قد قبلت رسميًا ترشيح السيد إنفانتينو وأعلنت لجنة المراقبة أنه يفي بمتطلبات انتخابه رئيسًا لـ FIFA. الفترة 2023-2027.
4. دفع بدلات المندوبين
يخطط FIFA لدفع بدل إقامة يومي بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا بحد أقصى 1000 دولار أمريكي للمندوبين الموجودين في كيغالي المشاركين نيابة عن اتحاد عضو في FIFA أو اتحاد معترف به من قبل FIFA.
سيتم تحويل المدفوعات إلى حساب الاتحاد العضو ذي الصلة أو الاتحاد الاقليمي ، من أجل تسهيل هذه المدفوعات ، سيحتاج المندوبون إلى ملء استمارة بدل يومي لتأكيد مشاركتهم في الكونغرس.
في هذا الصدد ، سيقدم موظفو FIFA في كيغالي المساعدة اللازمة ، وسيتم سداد المدفوعات بعد فترة وجيزة من المؤتمر. سيُطلب من الاتحادات الأعضاء والاتحادات القارية دفع بدل إقامة للمندوبين المشاركين عند استلام الدفع من FIFA. نرجو منكم إبلاغ المندوبين بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى