الأخبار

وزير الصحة بالشمالية المكلف يواصل زياراته الميدانية للمرافق الصحية بالولاية

الحسن عبدالمهيمن / مروي الولاية الشمالية


واصل المدير* العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية الوزير المكلف د/ نزار عثمان محمد الأمين زياراته الميدانية للمرافق الصحية وزار برفقة مدراء الإدارات بالوزارة المرافق الصحية بمحلية مروي ووقف على سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضي وإحتياجات تلك المرافق من الأجهزة والمعدات الطبية والكادر البشري .
وأعلن وزير الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية المكلف عن مساعيهم الجادة لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية للمرضي في كافة المرافق الصحية مشيراً إلى ضرورة تكامل الأدوار وتوظيفها لتوطين العلاج وتهيئة بيئة العمل وتوفير الكادر الطبي وقال نزار: إن الزيارة كشفت عن العديد من مواطن القصور ووضع الحلول الجذرية لها مؤكدا” حل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل بكافة المرافق الصحية بمحلية مروي.
بدوره شدد المدير التنفيذي لمحلية مروي بالإنابة حسن حسين على ضرورة إستمرار الزيارات الميدانية للمرافق الصحية موضحا” أن زيارة وزير الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية المكلف للمحلية حققت العديد من الأهداف مبينا” أن كافة مخرجاتها ستنفذ على أرض الواقع بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة وأكد حسين جاهزية الإدارة التنفيذية وبالتعاون مع كافة الجهات لتطوير النظام الصحي ودعمه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة أرجاء المحلية.
بدوره إستعرض مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية د/ طارق إبراهيم أهداف الزيارة مشيرا” إلى أنها وقفت على العديد من القضايا ووضع الحلول لها وأكد طارق مساعي إدارة الطب العلاجي للوقوف على كافة إشكاليات المؤسسات الصحية مشيرا” إلى أن الزيارات الميدانية تحقق الكثير من المكاسب خاصة” وأنها تقف ميدانيا” على الوضع الصحي بالمؤسسات .
هذا وكان وزير الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية المكلف د. / نزار عثمان زار برفقة مدراء الإدارات بالوزارة والمدير التنفيذي لمحلية مروي بالإنابة مستشفيات كريمة ومروي وكورتي وأمري والزومة ونوري وعدد من مراكز غسيل الكلي ووقف من خلال الزيارة على أبرز الإحتياجات وبحث سبل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتطوير النظام الصحي بالمرافق الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى