الرياضة

مواجهة نارية و منتظرة في السان سيرو بين ميلان و نظيرة يوفنتوس في قمة الجولة التاسعة من الاسكوديتو..

إعداد :Mohamed taha

تتجه الأنظار مساء اليوم الى مدينه ميلانو حيث اللقاء المرتقب و الذي يجمع ميلان في مواجهة ضيفه يوفنتوس فى قمه السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي 2022-2023..

ميلان الذي يعاني من اصابات كثيرة اجتاحت معسكر النادي يسعى الى استعادة التوازن بعد الخسارة القاسية اوروبيا..
وكان فريق أي سي ميلان قد تعرض لهزيمة ثقيلة على يد فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة الماضية، حيث فاز عليه البلوز بثلاثية نظيفة، وذلك في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا..
حيث يدخل الميلان اللقاء من اجل تصحيح المسار و العودة إلى طريق الانتصارات..
و تلقى المدرب بيولي دفعه معنويه في عوده ثيو هيرنانديز ، ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” سكاي سبورتس إيطاليا “، فإن الفرنسي ثيو هرنانديز تعافى من الإصابة، وسيكون جاهزاً لمواجهة يوفنتوس..
وكان النجم الفرنسي قد تعرض لإصابة خلال مواجهة نابولي في الدوري الإيطالي، يوم 18 سبتمبر الماضي
و صرح مدرب اليوفي اليغري ان كثرة الاصابات هي السبب في تراجع نتائج فريقه وان ميلان اذا غاب عنه مجموعة من اللاعبين بسبب الاصابات فأن نتائج الفريق ستصبح سلبية

يوفنتوس الذي يقدم اداء جيد ونتائج ايجابية بعد فترة التوقف الدولي يدخل اللقاء و عينه على عدم تلقي خسارة قد تنهي آماله مبكراً في سباق الكالتشيو هذا الموسم..
اليوم ميلان يعاني من غياب 8 لاعبين فهل اليغري قادر على اثبات صحة كلامه والانتصار ام ان بيولي قادر على ايجاد الحلول واظهار اليغري بموقف محرج
ويسعي كلا الفريقين لإحراز الفوز في هذا اللقاء ولا شئ سواه حتي يتمكنا من تحسين مكانتهما في جدول الترتيب..

و يذكر بان ميلان يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة حتى الآن، بينما يأتي فريق يوفنتوس في المركز السابع برصيد 13 نقطة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى