المنوعات

الممثلة البريطانية صوفي ترنر تتقدم بطلب مقاضاة زوجها السابق جوناس لإعادة طفليها إلى بريطانيا

تقدم جوناس، 34 عامًا، بطلب الطلاق بعد أن تشاجر الزوجان قبل أسابيع، حسبما تزعم المستندات
ترفع خريجة مسلسل Game Of Thrones، البالغة من العمر 27 عامًا، دعوى قضائية ضد زوجها السابق لنقل أطفالها إلى المملكة المتحدة
وتزعم الأم لطفلين أن جوناس لن يعيد جوازات سفر أطفالها
زعمت صوفي ترنر أنها اكتشفت أن زوجها المنفصل جو جوناس كان يتقدم بطلب الطلاق في وسائل الإعلام، حيث تقدم الممثلة البريطانية بطلب لمقاضاة زوجها السابق من أجل محاولة إعادة طفليهما إلى موطنها الأصلي في المملكة المتحدة.

وجاء أحدث تطور مرير في معركة الطلاق الفوضوية بين الزوجين يوم الخميس عندما كشفت الوثائق المقدمة إلى المحكمة الجزئية الأمريكية في نيويورك أن شابة Game Of Thrones البالغة من العمر 27 عامًا تقدم التماسًا “لعودة الأطفال إلى إنجلترا”.
وصدم جوناس (34 عاما) المشجعين في جميع أنحاء العالم عندما تقدم بطلب الطلاق في ميامي بفلوريدا في وقت سابق من هذا الشهر من والدة طفليه.
يبدو أن تورنر كان متفاجئًا بنفس القدر كما ذكر مستند المحكمة: “بعد ذلك، حدث انهيار زواج الطرفين فجأة جدًا”. تشاجر الطرفان في 15 أغسطس 2023.

في 1 سبتمبر 2023 أو حوالي ذلك التاريخ، رفع الأب قضية طلاق ضد الأم في فلوريدا. في 5 سبتمبر 2023 أو حوالي ذلك التاريخ، علمت الأم من خلال وسائل الإعلام أن الأب قد تقدم بطلب الطلاق.
كان الزوجان متزوجين منذ أربع سنوات، ولديهما ابنتان ويلا البالغة من العمر ثلاث سنوات ودي جي البالغة من العمر عام واحد.
وفي الوثائق التي اطلع عليها موقع DailyMail.com، يزعم تورنر أن الزوجين قد وضعا خططًا لنقل أطفالهما إلى منزل جديد في إنجلترا قبل انفصالهما.
وجاء في الوثيقة: “كانت الخطة المشتركة للطرفين هي أن تنضم الأم والأطفال إلى الأب وعائلته الممتدة في جزء من جولة فرقة الأب في الولايات المتحدة، ثم العودة إلى موطنهم في إنجلترا”.

وتابعت: “ستستمر العائلة في العيش في عقار مستأجر في إنجلترا، ثم تنتقل معًا إلى منزلهم الجديد في إنجلترا عند اكتماله في ديسمبر 2023”.
“ولتعزيز الخطة المشتركة للطرفين، سافر الأطفال إلى الولايات المتحدة مع الأب ومربيتهم”.
ويزعم محامي تورنر أيضًا أن جوناس قدم ادعاءات “غير صحيحة” في ملفات الطلاق الخاصة به فيما يتعلق بالمكان الذي يعيش فيه أطفالهما خلال الأشهر الستة الماضية.
تنص وثائق المحكمة على ما يلي: “في طلب الطلاق الذي قدمه في فلوريدا، يسعى الأب، من بين أمور أخرى، إلى الطلاق، وخطة الأبوة والأمومة، وجدول زمني لتقاسم الوقت بأمر من محكمة ولاية فلوريدا.”

يدعي الأب بشكل غير صحيح في طلب طلاقه أن الأطفال أقاموا في فلوريدا لمدة ستة أشهر قبل رفع قضية الأب في فلوريدا.
وقامت تورنر بتحليل ترتيبات المعيشة الدقيقة التي قامت بها الأسرة خلال العام الماضي لإثبات ادعائها بأن أطفالهم “بقوا في عقار ميامي فقط في ثلاث مناسبات، لمدة إجمالية تبلغ حوالي 11 أسبوعًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى