الرياضة

ليفربول يستضيف مانشستر يونايتد في كلاسيكو الكرة الإنجليزية مساء اليوم

يحتضن ملعب آنفيلد قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستقبل ليفربول غريمه مانشستر يونايتد، مساء اليوم

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

وكان ليفربول فاز في مباراته الأخيرة على فريق ولفرهامبتون بهدفي محمد صلاح وفان دايك، ما أدى لحالة من الارتياح داخل صفوف نادي ليفربول.

ولم يخسر ليفربول في آخر 6 مباريات على ملعبه بالدوري أمام مانشستر يونايتد (3 انتصارات-3 تعادلات)، منذ الخسارة (1-0) في يناير 2016.

وهي أطول سلسلة متتالية للريدز دون خسارة أمام الشياطين الحمر على ملعب آنفيلد، منذ سلسلة من 9 مباريات بين 1970 و1979، بحسب أرقام “بي بي سي”.

ويعد ليفربول أكثر الفرق التي تغلب عليها مانشستر يونايتد ذهابًا وإيابًا في البريميرليج، بواقع 8 مرات، ويبحث الشياطين الحمر عن تحقيق الثنائية للمرة الأولى منذ موسم (2015-2016).

وسجل مانشستر يونايتد هدف واحد فقط في آخر 7 مباريات خاضها في جميع المسابقات بأنفيلد، ويخشى الفشل في التسجيل في 4 مباريات متتالية بآنفيلد للمرة الثانية والأولى منذ عام 1992.

ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى 4 انتصارات في 17 مباراة خاضها أمام ليفربول، تحت قيادة يورجن كلوب في جميع المسابقات (7 تعادلات- 6 هزائم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى