الرياضة

بطولة الكويت الدولية لـ(الموتوسيرف) تختتم منافساتها بمشاركة 30 متسابقا

اختتمت اليوم الجمعة منافسات بطولة الكويت الدولية للموتوسيرف التي نظمها نادي الرياضات البحرية على شاطئ الخيران بمشاركة ٣٠ متسابقًا من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية التشيك.
وقال رئيس مجلس ادارة النادي محمد الزنكي ان منافسات الجولة استمرت يوما واحدا تنافس فيها المتسابقون بأربع فئات مختلفة واسفرت عن فوز المتسابق فارس رمضان بالمركز الاول فئة الجونيور تلاه حمد الحداد ثانيا ثم المتسابقة التشيكية ليندا لوكشايدرا ثالثا.
واضاف ان المتسابق عبدالرزاق البغلي فاز بالمركز الاول فئة جالانجر تلاه مبارك الفاضل ثانيا وسالم حيدر ثالثا في حصلت المتسابقة التشيكية ليندا لوكشايدرا على المركز الاول في منافسات السيدات تلتها منيرة الشطي والتشيكية مارتينا لوكشايدرا ثالثا.
وذكر ان المتسابق التشيكي لوكاس زاهوسكي حقق المركز الاول في فئة الماستر في حين جاء في المركز الثاني مواطنه اليكس لوكشايدرا في حين حل حسن بو عباس في المركز الثالث
واشار الزنكي الى ان البطولة جرت تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون ما بين الامارات العربية المتحدة والكويت في تنظيم السباقات موضحًا انه شارك من دولة التشيك خمس متسابقين وابرزهم بطل ابطال عالعالم ٥ مرات اللاعب التشيكي لوكاس زاهوسكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى