اشتباكات - حروب

الأرجنتين تخشى مصير البرازيل في مواجهة كرواتيا

تتواجه ​الارجنتين​ و​كرواتيا​ الثلاثاء في نصف نهائي ​مونديال قطر 2022​ في كرة القدم على استاد ​لوسيل​ في منافسة قوية على بطاقة النهائي..
منتخب الأرجنتين نجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة “طواحين” هولندا في ربع النهائي بعد مباراة مجنونة امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

أما منتخب كرواتيا، الطامح إلى التأهل الثاني على التوالي إلى نهائي المونديال، فقد نجح في عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى النهائي الحلم، ينتظر أن تحفل بالكثير من الإثارة والمتعة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة، سيلتقي يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية على ملعب لوسيل مع الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين منتخبي المغرب وفرنسا، الذي يقام بعد غد الأربعاء، في حين يلتقي الخاسران من كلتا المواجهتين يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب خليفة الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى