أخبار الجريمة

قطرة ماء تفتتح آبار أرتوازية بتريعة الحسناب والأندلس جبل أولياء

إفتتحت منظمة قطرة ماء الخيرية بئرين أرتوازيتين لمياه الشرب بمنطقتي تريعة الحسناب والأندلس مربع (20) بمحلية جبل اولياء تم حفرهما على نفقة أسرة المرحومة منى عبد المنعم أبو سمرة والمرحوم محمد عثمان حاكم والمرحومة آمنة محمد أحمد الزبير.
وأشادت رئيس منظمة قطرة ماء الخيرية د/ باكينام عثمان رحمة بمشاركة الجهد الشعبي بمنطقتي تريعة الحسناب والأندلس ودعمهم وتبرعهم ودعمهم للمنظمة ومشاركتهم في حفرالآبار مشيرةً لأهمية تضافر الجهد الشعبي والرسمي والخيرين لتحقيق التنمية المستدامة في مجال توفير مياه الشرب بالمناطق داعيةً كل مكونات الشعب السوداني في مختلف أرجائه أن يحذو حذوهم ومساهمتهم لدعم مناطق الحوجة لمصادر المياه وأكدت أن المنظمة إستطاعت بشفافيتها كسر الحاجز بين المواطن والمنظمات والدوائر الحكومية وإعادة ثقة المواطن للتعامل معها.
من جانبه تحدث ممثل هيئة مياه ولاية الخرطوم م/ إبراهيم يحيى أبكر معرباً عن شكره لمنظمة قطرة ماء الخيرية وإسهاماتها المستمرة في معالجة مشكلات المياه بعدد من المناطق بالولاية مبيناً أن الهيئة إستلمت البئرين من المنظمة للإشراف الفني عليها وصياتها وضمان إستمراريتها.
وعبر ممثلي المناطق عن شكرهم للمنظمة والمتبرعين لحفر الآبار وهيئة مياه ولاية الخرطوم ومجهوداتهم لمعالجة مشكلة المياه بمناطقهم سائلين الله الرحمة والمغرة للمتوفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى