المنوعات

ندي القلعة : افضل الشراء بالكيلو ولا احبذ القطاعي

الكيلو جرام في ميزان النجوم ...

كمال ترباس:
أفضل الشراء بالكليو جرام ولا أحبذ القطاعي
جمال حسن سعيد :
مبسوط من هيئة المواصفات
في إستطلاع أجرته (المواصفات والمقاييس) عن رأي نجوم الفن في ميزان الكيلو جرام وفرض الانضباط علي الأسواق والمولات والسوبر ماركت في الحفاظ علي حق المواطن أو المستهلك عبر الشراء بصورة رسمية بمقاييس واضحة تضمن سلامة المنتج فماذا قالوا في هذا الشأن ؟!!
استطلاع / عبد الباقي خالد عبيد
أحب النظام
في بداية إستطلاعنا يقول الفنان الكبير كمال ترباس ..احب النظام في التسوق وافضل الشراء عبر الأسواق والمولات الكبيرة بالكليو جرام ، لأنه يتيح لك مواد بالجملة بالضرورة تكون مواد جيدة تمكث معك فترات طويلة ولا أحبذ الشراء بالقطاعي.
كما تقول الفنانه ندي القلعة كل التقدير والإحترام لهيئة المواصفات والمقاييس هي تفرض هيمنتها وسيطرتها على الأسواق، والشراء بالكيلو جرام من ناحية اقتصادية يوفر لك الكثير وايضا إختصار للوقت باعتبار أنني أذهب إلي السوق مرة واحدة في الشهر لاقتناء كافة احتياجاتي من مواد تموينية وغيرها ، وأفضل الشراء بالجملة لأن البيع بالقطاعي ممحوق لذلك تجدني أحرص على شراء أغراض البيت أول كل شهر لذلك اكون أمنت الجانب الأسري والغذائي لفترة طويلة نسبة لظروفي ومشغولياتي واسفري الكثير وارتباطاتي الفنية.
ميزان عالمي:
أما الفنان عاصم البنا يقول .. الكيلو جرام ميزان عالمي يستخدم في كل السلع المختلفة بالمواد الغذائية ومواد البناء والذهب وهكذا .. وأنا أشيد بدور هيئة المواصفات والمقاييس في فرض الإنضباط في الأسواق والحفاظ علي حق المستهلك عبر تطبيق البيع بالكليو جرام ، وهذا يجعل المواطن ينال حقه بالكامل أغلب المؤسسات التعاونية والإستهلاكية تضع حساباً للمواصفات والمقاييس في جولاتها الرقابية والمستفيد الأكبر هو المستهلك أو المواطن .
ضبط الاسواق:
ويقول النجم المسرحي جمال حسن سعيد .. لأبد من الإشادة بالدور الكبير لهيئة المواصفات والمقاييس في تنظيم وضبط الاسواق، وأنا حقيقه منذ وقت بعيد أفضل الشراء بالجملة وبكميات أوسع ..والشراء بالقطاعي عكس الجملة يعيدك مره أخرى الى الأسواق أو المحلات التجارية والإستهلاكية لذلك أكون مطمئناً فى قضاء احتياجاتي الأسرية اول بأول لأننا دائما في حالة عمل متواصل بروفات وتسجيلات ورحلات وعروض فنية فالتحية نسوقها للأستاذة المدير العام رحبة سعيد عبدلله والاخ الدكتور هيثم حسن عبدالسلام مستشار التحرير لصحيفة (المواصفات سند بلدنا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى