الرياضة

في خطوة لاستعادة مكانة اليد العراقية..واستعدادا لدورة الألعاب الاسيوية في الصين: ¤ منتخبنا الوطني يستضيف منتخب بيلاروسيا بكرة اليد في بغداد..!

متابعة : -فيصل صالح

◇ في اول خطوة لاستعادة كرة اليد العراقية مكانتها على المستوى العربي والدولي، اعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد،الذي يقوده الدكتور احمد رياض العبيدي والذي يضم نخبة من كفاءات كرة اليد العراقية ولاعبيها الكبار ،الذين كتبوا بحروف من ذهب تاريخ كرة اليد العراقية،تستضيف بغداد منتخب بيلاروسيا لكرة اليد، الذي يعتبر احد هوامير اللعبة في القارة الاوربية والعالم..

◇اعلن ذلك المتحدث الرسمي للاتحاد السيد كاظم كامل ،وقال ان منتخبنا الوطني لكرة اليد سيواجه المنتخب البيلاروسي في مباراتين دولتين تقامان في العاصمة بغداد يومي 28 و29نيسان،وذلك بعد غياب اكثر من 20 سنة عن زيارة منتخب وطني اوربي للعراق ، ومواجهة المنتخب البيلاروسي تأتي في اطار المباريات الاستعدادية لمنتخبنا للدورة الاسيوية بالصين الشعبية .

◇والجدير بالذكر ان المكتب التنفيذي لاتحاد كرة اليد قد وضع خطة للنهوض بمستوى اليد العراقية وشكل لجنة من الكفاءات التدريبية والادارية تطوير لعبة كرة اليد في واعادتها الى سلب عهدها ومن مفردات هذه الخطة هي مواجهة المنتخبات الاوربية والعربية المتطورة بكرة اليد ومنها منتخب بيلاروسيا ،التي تحظى كرة اليد فيها بشعبية واسعة وتعتبر من الفرق الجيدة بالقارة الاوربية لكلا الجنسين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى