الأخبار

عاااجل.. تكوين تنسيقية عليا لحماية المستهلك بولاية الجزيرة 

أصدر طوالي ولاية الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب القرار رقم 25 لسنة 2023م بتكوين تنسيقية لحماية المستهلك بولاية الجزيرة برئاسة المهندس عادل محمد محمد أحمد الطاهر مدير هيئة المواصفات والمقاييس بالولاية.
وأوضح العاقب بحسب سونا أن القرار يرمي للتوجه نحو تأمين شامل لحماية المستهلك وسلامته بضم جميع الجهات ذات العمل المشترك وفقا للتخصصات المختلفة.
وأشار إلى أن مهام وإختصاصات اللجنة إقتراح لجنة لشئون المستهلك وزيادة التوعية الإعلامية للمستهلكين، بجانب وضع أوزان ثابتة للخبز والغاز وتنسيق العمل بين الجهات المكونة للجنة والإعداد لتنفيذ حملات الرقابة على السلع والإستعانة بمن تراه مناسبا من جميع الجهات للعمل حتي يكون فريقا موحداً متخصصا مرنا لبذل الجهود لحماية المستهلكين ونشر الوعي بينهم ولتكون ولاية الجزيرة بجميع محلاتها التجارية ومصانعها بمواصفات قياسية تناسب حوجة المستهلك وتحرص على سلامته من خلال تنفيذ حملات تفتيشية مكثفة شاملة وحتى يكون مستهلك الولاية في بر الأمان عند شراء أي منتج أو سلعة ويكون مثقفا وواعيا.
وعلى صعيد متصل أكد المهندس عادل محمد أحمد الطاهر مدير هيئة المواصفات والمقاييس بالولاية على إحكام التنسيق والتعاون اللامحدود بين مكونات التنسيقية لتعزيز حماية المستهلك وتوعيته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى