الرياضة

ريكاردو: المريخ لا يستحق الخسارة امام الزمالك

أكد البرازيلي ​هيرون ريكاردو​ المدير الفني للـ ​المريخ السوداني​ ان ناديه لا يستحق الهزيمة أمام ​الزمالك​ المصري في ختام مشوار الفريقين بدور المجموعات في ​دوري أبطال أفريقيا​، بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على أرضية استاد القاهرة الدولي.

واشار ريكاردو خلال المؤتر الصحافي بعد اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-3 الى ان ” الفريقين خاضوا مباراة مفتوحة و الزمالك استطاع أن يسجل هدفين في الدقائق الأولى بسبب غياب التواصل و الانسجام واللاعبين كانوا في حالة عدم تركيز ثم بدأنا نتماسك حيث كنا نفتقد للثنائي حمزة وكرشوم في خط الدفاع، بسبب تعرضهما للإصابة بعد العودة من المنتخب.”

وأضاف: “نجحنا في العودة، ولعبنا بشكل أفضل، وأهدرنا العديد من الفرص خلال سير المباراة، وأعتقد أن هناك هدفين جاؤوا من تسلل لصالح الزمالك “.

وأكد مدرب المريخ انهم سجلوا 3 أهداف في مرمى الزمالك لاننا كنا الأفضل و ليس بسبب سوء مستوى الزمالك خلال الفترة الأخيرة، الزمالك فريق كبير و يلعب على أرضه”.

وختم :” المريخ لديه مهمة جديدة، بمدينة جدة، في ​البطولة العربية للأندية​، علينا التركيز فيها بشكل أكبر.”

يذكر ان المريخ والزمالك ودعا المسابقة بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع في المجموعة الرابعة التي يتصدرها الترجي التونسي برصيد 10 نقاط وشباب بلوزداد صاحل المركز الثاني برصيد 9 نقاط قبل مواجهتهما اليوم في الجولة الاخيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى