الأخبار

لجان مقاومة اربجي توضح صحة الانباء عن وجود اشتباكات مع الدعم السريع

أكدت لجان مقاومة أربجي بولاية الجزيرة، اليوم الاحد عدم صحة الانباء المتداولة حول وجود اشتباكات مع الدعم السريع في أربجي.

ولفتت لجان مقاومة أربجي في بيان لها الى أن الدعم السريع يقوم بحملة اعتقالات ظالمة داخل أربجي كما يواصل في نهج السرقة و حربه ضد المواطن الأعزل .

نص بيان لجان مقاومة اربجي:

في استمرار لنهج التفلت و السرقة، قامت مجموعة من جنود الدعم السريع بسرقة عدد كبير من سيارات قرية أربجي و القرى المجاورة بعد تهديدهم للمواطنين العُزل واقتحام منازلهم التي تأوي مئات الأُسر النازحة جراء تفجر الحرب العبثية في الخرطوم.
و على إثر ذلك النهج المتفلت ظهرت عدة أصوات من دعاة الحرب و تداولت كذبة الاشتباكات، و هذا ما ننفيه جملة وتفصيلا، و نحن إذ نفي هذا الخبر الكاذب نؤكد إدانتنا الكاملة لاعتداءات الدعم السريع واستباحتهم للقرى والفرقان و نحذرهم من مغبة التمادي في هذا النهج إذ أنه سيؤدي في نهاية المطاف لعواقب غير محمودة و مواجهات لا نريد لها الحدوث.
نطالب قيادة الدعم السريع بضبط متفلتي قواتها و سحبهم من المناطق السكنية و إرجاع العربات والممتلكات المنهوبة لأهلها دون تأخير، فلقد تحولت و بشكل فاضح حرب الدعم السريع لتصبح حرباً ضد المواطن الأعزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى