الرياضة

صادق الحرز رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء.. أبارك لفريق السالمية تحقيق لقب المونديال الرمضاني الثالث.. وللعيسى روعة التنظيم

الأحساء ـ زهير بن جمعة الغزال :

أشاد الأستاذ صادق بن محمد الحرز، رئيس مجلس الإعلام الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء. محرر الشؤون الرياضية في صحيفة الجزيرة السعودية. بالختام الرائع للمونديال الرمضاني الثالث لنجوم الأحساء والذي جرت أحداثه على ملعب فريق نجوم الأحساء في حي الملك فهد بالهفوف. على كأس المرحوم جواد الحرز. مضيفاً بأن التنظيم الرائع للبطولة منذ انطلاقتها قبل نحو أسبوعين وحتى ختامها مساء أمس جاء نتيجة جهود كبيرة من رئيس فريق نجوم الأحساء الأستاذ عبدالإله العيسى، وطاقم العمل الرائع في التنظيم من خلال اللجان العاملة. والدعم المؤسساتي والشرفي. بالإضافة إلى التقديم المميز من الأستاذ ياسر المطوع، والذي كان لتقديمه الرائع وكلماته الجميلة واسلوبه الشيق عن أخي المرحوم جواد الحرز – بومحمد- وقع جميل على نفسي وحرك مشاعر الحزن للفقد الذي كسر ظهري.. وكان بوعمار رائع في كل حضوره. كما أود أن أشيد بمعلقي النهائي مهدي البصري و بسام العرب على تناوبهما بالوصف والتعليق على المباراة النهائية والذي ظفر باللقب فريق السالمية بعد أن حسم النهائي أمام غريمه فريق العميد بركلات الترجيح، بعد مباراة رائعة قدمها الفريقين بكل تفاصيلها انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وأبارك للسالمية اللقب المستحق.
وفي ختام حديثة أكد الأستاذ صادق الحرز. بأن الحراك الرياضي في محافظة الأحساء من خلال دورات الأحياء يعتبر من أبرز دورات الأحياء على مستوى المملكة العربية السعودية من خلال الكم الهائل من الدورات الرمضانية والتي تتجاوز الثلاثين دورة بتنظيم جميل وآلية ولجان وحضور إعلامي وتقام تحت مظلة رابطة فرق الأحياء بالأحساء بإشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم. كل ذلك يدعو للفخر ويؤكد تطور كرة القدم في محافظة الأحساء من خلال تطور فرق أحيائها والكم الهائل من المواهب الرياضية واكتساب الخبرات من خلال العمل الذي تقوم به فرق الأحياء.. فكل هذه الجهود تستحق الإشادة والثناء..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى