الرياضة

تتويج الأمن الجنائي ببطولة كرة القدم الرمضانية بشرطة أبوظبي *

توجت شرطة أبوظبي فريق قطاع الأمن الجنائي بالمركز الأول في مسابقة “كرة القدم الرمضانية” ببطولة القائد العام الرمضانية والتي نظمها مركز التربية ‏الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2022-2023.
وحصل على المركز الثاني فريق قطاع المهام الخاصة ، وحل ثالثاً قطاع الموارد البشرية، و شاركت في البطولة 8 فرق من مختلف القطاعات الشرطية، وكان المنافسات قوية بين الفرق المشاركة.
وكرم العميد عصام عبدالله ال علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية الفرق الفائزة مؤكدًا أهمية هذه المنافسات الرياضية لمنتسبي الشرطة، والتي تعتمد على التميز الرياضي وقوة التحمل و تعزز من نمط الحياة الصحية والمثالية لعموم أفراد المجتمع، لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتنظيم مثل هذه الرياضات و المنافسات بين منتسبيها لتنمية مواهبهم الرياضية ورفع لياقتهم البدنية.
و حصل اللاعب عبدالله العامري من قطاع الامن الجنائي على جائزة افضل لاعب في البطولة، وفاز بجائزة هداف البطولة اللاعب عمر الراشدي من قطاع المهام الخاصة بينما حصل الحارس صالح المسماري على جائزة افضل حارس في البطولة ، وحصل فريق اكاديمية سيف بن زايد على الفريق المثالي في البطولة ، وحصل على جائزة الإداري المثالي عبدالله عبد القادر من قطاع المهام الخاصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى