الرياضة

اجتماع طارئ في بايرن ميونيخ لمناقشة شجار” ماني وساني”

التقى ​اوليفر كان​ الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني مع ​حسن صالح حميديتش​ المدير الرياضي للنادي، وذلك من أجل مناقشة ما أثير عن وجود شجار بين ​ساديو ماني​ و​ليروي ساني​ لاعبي الفريق بعد الخسارة 3-0 أمام مانشستر سيتي الانكليزي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حسبما ذكرت محطة “سبورت 1” التلفزيونية .

وكشفت المحطة أن اوليفر كان وصالح حميديتش التقيا لمناقشة اتخاذ عقوبات محتملة ضد ماني وانه من المقرر أن يصدر بايرن بيانا رسميا بحلول نهاية الأسبوع الجاري حول الواقعة كما من المتوقع أن يتم طرح الموضوع أيضا خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده توماس توخيل مدرب الفريق غدا الجمعة .

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، وكذلك محطة (سبورت 1) إلى أن ماني قام بضرب ساني في وجهه قبل أن يتدخل لاعبو الفريق للفصل بينهما، كما أوضحت تقارير أيضا أن الثنائي نشب بينهما خلافا داخل الملعب في المباراة بسبب تمريرة خاطئة.

وكان ساني متواجدا في القائمة الأساسية لبايرن في اللقاء فيما جلس ماني على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 69.

وأصبح بايرن على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره الانكليزي في لقاء الإياب، الذي سيقام الأسبوع المقبل بملعب أليانز أرينا إذا اراد التأهل للدور نصف النهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى