الرياضة

الاتفاق يستأنف تدريباته والإصابة تبعد باولو والبلوشي أسبوع*

زهير بن جمعة الغزال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الاثنين على ملعبه الرديف بالنادي ،
يأتي ذلك استعداد فارس الدهناء لاستضافة ضمك يوم الجمعة 28 ابريل الجاري ، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لدوري روشن السعودي لموسم 2022/23 .
وكان التدريب الذي قاده المدرب الاسباني انطونيو كازورلا قد ابتدأ بكلمة تحفيزية من مدير الفريق الأستاذ عادل الحصحوص أشاد من خلالها بعطاء اللاعبين وروحهم القتالية العالية والتي ساهمت في تحقيق الفوز على الفيحاء بهدف دون مقابل ، وشدد مدير الفريق على ثقته الكبيرة بلاعبي فارس الدهناء بأنهم قادرين على مواصلة تحقيق الانتصارات والظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط في الـ7 مباريات المتبقية من الدوري للتقدم في سلم الترتيب.
فيما اشتمل المران على تمارين لياقية منوعة وقائية وتقوية وجري ، ثم طبق اللاعبين الجانب التكتيكي ، قبل ان يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.
ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية للحارس البرازيلي باولو فيكتور عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفيحاء ، بأنها عبارة عن جرح على مستوى الشفاة ، وأجرى له طبيب الفريق خياطه غرزتين ، وبالتالي يحتاج باولو راحة لمدة أسبوع للتماثل للشفاء قبل الانتظام في التدريبات الجماعية ، في حين تعرض المهاجم ريان البلوشي إلى كسر في أنفه خلال مباراة الفيحاء في دوري الرديف دخل على إثرها إلى المستشفى ، ويحتاج البلوشي إلى أسبوع للتأكد من تماثله للشفاء.
ومن جهة يواصل فارس الدهناء تدريباته عند الساعة الـ 9 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعبه الرديف بالنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى